النسخة الإلكترونية

7 أمور يتوقعها الرجل من المرأة بعد الزواج

7 أمور يتوقعها الرجل من المرأة بعد الزواج
7 أمور يتوقعها الرجل من المرأة بعد الزواج

أمور يتوقعها الرجل منك بعد الزواج، لكل من المرأة والرجل توقعات معينة حيال شريك الحياة بعد الزواج، ولكن الفرق كبير بين ما يتوقعه الرجل من المرأة وما تتوقعه المرأة من الرجل، اليوم سنقدم أمور يتوقعها الرجل من المرأة.

أمور يتوقعها الرجل من المرأة بعد الزواج

الحفاظ على إنطباعاته الأولى نحوك

أمور يتوقعها الرجل من المرأة بعد الزواج، في اللقاء الأول ومرورا بفترة الخطوبة وطوال علاقة الرجل بالمرأة في فترة ما قبل الزواج، يتوقع الرجل من المرأة أن تبقى كما هي ومثل إنطباعاته الأولى التي تشكلت عنها في تلك الفترة، وهو أمر صعب فقد تكون هناك بعد الإنطباعات كما هي ولكن بعض الصفات والطباع لا تظهر إلا بعد الزواج حيث التواجد معا ومشاركة الحياة والمرور بمواقف حياتية عديدة تظهر ما كان خافيا في فترة الخطوبة وفترة التعارف.

أن تمنحيه الثقة العمياء

أمور يتوقعها الرجل من المرأة بعد الزواج، أثبتت الدراسات أن الرجل يتوقع من المرأة أن تثق فيه ثقة عمياء، وأن تبعد عنها أي أفكار تأتي عكس الثقة فيه.

 إحترامه وتقديره

أمور يتوقعها الرجل من المرأة بعد الزواج، الرجل عندما يتزوج يتوقع أن يجد الإحترام والتقدير وما هو أكثر من زوجته، وخصوصا عندما يجد طريقة معاملة أمه لأباه منذ صغره، لأن السائد في الزواج أن تحترم المرأة زوجها وتقدره وتوقره.

عدم إنتقاده

أمور يتوقعها الرجل من المرأة بعد الزواج، بعد الزواج وبعد أن يكون الرجل هو رب المنزل والأسرة الجديدة، يتوقع من المرأة أن لا تنتقده ولا تردد ما يفيد بأنه ليس على صواب، لأن معظم الرجال لا يسمحون بذلك ولا يقبلوا النقد بصدر رحب.

التألق الدائم

أمور يتوقعها الرجل من المرأة بعد الزواج، الرجل يتوقع بل ويحب أن تهتم إمرأته بمظهرها وبجمالها وبرائحتها وكل ما يتعلق بإطلالتها، ويتوقع الرجل أن تكون إمرأته متألقة دائما.

الدعم المستمر

أمور يتوقعها الرجل من المرأة بعد الزواج، الدعم أحد أهم توقعات الرجل من المرأة، فهكذا وجد الرجل أمه مع أبيه، وينتظر أن تكون إمرأته داعمة له ومقدره له حق تقديره.

أن يكون عشه هادئا

أمور يتوقعها الرجل من المرأة بعد الزواج، يتوقع الرجل من المرأة أن تجعل بيته عشا هادئا له للأبد، وأن لا يجد فيه ما يزعجه.

×