النسخة الإلكترونية

6 مميزات للرجل الخجول تجعله الأقرب لقلب المرأة

6 مميزات للرجل الخجول تجعله الأقرب لقلب المرأة
6 مميزات للرجل الخجول تجعله الأقرب لقلب المرأة

مميزات الرجل الخجول، لا شك أن للخجل تأثيرات غير مرغوبة على العلاقة الزوجية وخصوصا عندما يتعلق الخجل بالرجل، ولكن وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك بعض النساء ينجذبن بشدة إلى الرجل الخجول ويرون فيه ميزات يفتقر إليها الرجل الجريء، فما هي مميزات الرجل الخجول التي تجذب إليه النساء على الرغم من خجله.

ما هي مميزات الرجل الخجول

مميزات الرجل الخجول تدور حول الصفات الطيبة ذات التأثيرات الإيجابية عليه وعلى المرأة التي يرتبط بها ومن تلك الصفات والمميزات ما يلي.

حنون جدا

من أهم مميزات الرجل الخجول أنه غالبا ما يكون رجلا حنونا عطوفا على أنثاه، لأن خجله ينبع من عاطفة قوية بداخله تجعله لين القلب متفهما لحالة الأنثى التي يرتبط بها وما تحتاج إلية من رقة وحنان في التعامل معها، فقد لا يكون الرجل جريئا ولكن قلبه مليء بالحنان الذي تبحث عنه كثير من النساء.

لا يخون

في نسبة كبيرة من العلاقات التي يكون فيها الرجل خجولا لا تنجرح المرأة بأوجاع الخيانة المريرة، ولا يعني ذلك أن الرجل الخجول لا يخون في المطلق لأنه قد يقع في بئر الخيانة تحت ضغوط كبيرة جدا، ولكن إحتمالات خيانته لأنثاه تكون أقل بكثير من خيانة الرجل الجريء لأنثاه، ولذلك تعد هذه ميزة قوية من مميزات الرجل الخجول

يراعي مشاعر أنثاه

الرجل الخجول رجل رقيق وله مشاعر فياضة فهو يراعي مشاعر المرأة التي يرتبط بها ولا يغفل عن الإنتباه إليها، وقد يفعل ذلك الرجل الجريء إلا أن الرجل الخجول يكون أكثر من غيره شعورا بأنثاه كما أنه مراعيا جدا لها ولعلاقته به لأنها عالمه الذي يعيش فيه.

ليس حلم كل النساء

توجد نسبة ليست قليلة من النساء لا يفضلن الإرتباط أو الزواج بالرجل الخجول، الأمر الذي يطمئن المرأة التي تعشقه وترتبط به لأنه في الغالب لن يكون هناك تنافس قوي عليه.

مريح جدا لأنثاه

من مميزات الرجل الخجول أنه غير متعب لأنثاه لأن عواطفة جميلة تجعله مهذبا معها ومقدرا لها ولما تقوم به من أجله، كما أنه لا يهلكها بفرض سيطرته عليها وتحكمه فيها لمجرد السيطرة ومن مميزاته أيضا مشاركتها في الأمر وإحترام رأيها.

من السهل إرضائه

الرجل الخجول رجلا قنوعا يسعد بالمحاولات التي تقوم بها أنثاه لإرضائه فهو بذلك يشجعها على الإجتهاد لتحقيق سعادته بعكس الرجل الجريء الذي يكون من الصعب إرضائه لأن لا يقنع بما تقوم به أنثاه في كثير من الحالات وقد يقلل من قيمة ما تبذله من جهود لذلك فهو متعب جدا للمرأة ومحبط لها ولكل محاولاتها لإرضائه.

×