5علامات تخبرك بأنه لن يتزوجك

5علامات تخبرك بأنه لن يتزوجك

5علامات تخبرك بأنه لن يتزوجك

علامات تخبرك بأنه لن يتزوجك، الرجل الجاد في الزواج له تصرفات تدل على مصداقيته وكذلك الحال بالنسبة للرجل اللعوب الذي له أهداف أخرى غير الزواج، كالتسلية والإستمتاع بمغامراته العاطفية بين صفوف النساء، فكيف تعليمن بنوايا الرجل اللعوب وهل من علامات تخبرك بأنه لن يتزوجك.

علامات تخبرك بأنه لن يتزوجك

النية الصادقة في الزواج تظهر على الرجل في كل أفعاله عزيزتي المرأة ولذلك من السهل عليك معرفة ما إذا كان الرجل الذي ترتبطين به سيتزوجك أم لا، ومن علامات تحبرك بأنه لن يتزوجك ما يلي

هروبه من لقاء والدك

من علامات تخبرك بأنه لن يتزوجك هروبه من لقاء والدك، عليك غاليتي أن تكوني حكيمة بالدرجة التي تمكنك من فهم نية الرجل اللعوب فهروبه من لقاء والدك أو ولي أمرك لطلب يدك منه علامة مهمة جدا تثبت سوء نيته تجاهك لذا احذري ثقتك فيه.

التناقض بين أقواله وأفعاله

التناقض من أبرز علامات تخبرك بأنه لن يتزوجك، الرجل اللعوب المخادع لا يمكنك الوثوق به غاليتي، ومن علامات تخبرك بأنه لن يتزوجك تناقض أقواله مع أفعاله، فهو يقول أنه يفعل كذا وكذا من أجلك ومن أجل الإسراع في الزواج، وفي المقابل تجدين عكس ما قال.

شعوره بالملل منك

إذا شعرتي بعد فترة ليست طويلة من إرتباطك به أنه لم يعد مقبلا عليك كما كان في أول العلاقة وإذا بدأ في التهرب منك عليك الحذر منه لأن ذلك يعني أنه يشعر بالملل منك ولن يتزوجك أبدا.

كذبه المستمر عليك

الرجل الصادق النبيل لا يكذب على أنثاه ومن يريد أن يتزوجك سيكون صادقا معك ومع أهلك ومع الآخرين أيضا، أم الكاذب فلا، ولذلك يعد كذبه المستمر عليك أحد أهم علامات تخبرك بأنه لن يتزوج.

إطالة مدة العلاقة

من علامات تخبرك بأنه لن يتزوجك مماطلته في الوقت وتعلله بكثير من الأمور التي تجعله يكسب موافقتك على إطالة مدة الإرتباط وتأجيل فكرة الزواج.

التسويف 

التسويف من أشهر علامات تخبرك بأنه لن يتزوجك لأن الرجل لا يفعل شيئا في هذه الحالة وهو غارق في التسويف مثل سوف أفعل كذا، سوف أقوم بكذا وفي النهاية هو لا يفعل شيئا.