أسباب تدفع الرجل إلى كره المرأة آخرها أقواها

أسباب تدفع الرجل إلى كره المرأة آخرها أقواها

أسباب تدفع الرجل إلى كره المرأة آخرها أقواها

أسباب كره الرجل للمرأة، الرجل عندما يكره لا يستطيع أن يُخفي مشاعر الكره التي تسيطر عليه، وخصوصا إذا كانت أسباب كرهه للمرأة مستمرة ولازال يعاني منها، فما هي أسباب كره الرجل للمرأة.

أسباب كره الرجل للمرأة

من أسباب كره الرجل للمرأة ما يلي

تسلطها

المرأة المتسلطة تجبر الرجل الذي يحبها على كرهها وخصوصا كلما زادت في الضغط عليه وكلما تجاهلت إرادته كرجل وزادت في بطشها وتسلطها عليه بدرجة تلغي وجوده وتضعف من شخصيته بصورة كبيرة، ولذلك يعد التسلط من أهم أسباب كره الرجل للمرأة.

تكبرها عليه

من أسباب كره الرجل للمرأة تكبرها عليه وغرورها فالرجل يكره المرأة لو شعر بتكبرها عليه ولو تمادت في غرورها لأنها لا ترى إلا نفسها فقط وأصبحت لا تفكر إلا في أمر واحد وهي أنها أفضل من الجميع بما في ذلك الرجل الذي ترتبط به.

كذبها المستمر

الرجل يكره المرأة الكاذبة التي تكذب بإستمرار وخصوصا بعد لفت نظرها إلى خطورة كذبها عليه دون أي إهتمام أو تراجع منها، ولذلك يعد الكذب المستمر من أسباب كره الرجل للمرأة.

تعمد هدر كرامته

الكرامة أغلى ما يملكه الإنسان وهي من الأشياء التي لا تعوض، فالإنسان يخسر نفسه بخسرانه لكرامته، ولذلك وإذا تمكن شعور الرجل بأن إمرأته تتعمد هدر كرامتها سيكرهها للأبد.

خذلانه والتخلي عنه  

من أسباب كره الرجل للمرأة، خذلانه والتخلي عنه في المواقف الجادة والأزمات لأن مشاعر الحب والتقدير والإخلاص أيضا تتأكد وتظهر بوضوح في الأزمات والمواقف الصعبة.

عدم إحترامه

من أبرز أسباب كره الرجل للمرأة عدم إحترامها له والتقليل من شأنه وإهانته بأفعالها وعدم التفكير في الحفاظ على كيانه كرجل أمام نفسها وأمام الجميع، وهو ما لا يقبله الرجل ولذلك تتحول مشاعر الرجل من الحب إلى الكراهية.

إهماله

الإهمال يقتل الحب ويجعل المشاعر متبلدة، ولذا ومن أسباب كره الرجل للمرأة إهمالها له وعدم إهتمامها به وتفننها في إهماله.

خيانته

الخيانة من أقوى أسباب كره الرجل للمرأة، لأنه لا يوجد أسوأ من الشعور بالخيانة ولا يوجد أقسى من ذلك الشعور على مشاعر الرجل المحب لأنثاه، لأنها صدمة قوية لها تبعيات خطيرة على العلاقة.