7سلوكيات للمرأة تجعل الرجل ينفر منها

7 سلوكيات للمرأة تجعل الرجل ينفر منها

7 سلوكيات للمرأة تجعل الرجل ينفر منها

يعجب الرجل بالمرأة لصفاتها الطيبة وأنوثتها ورقتها وجمالها، ولكن ما إن يحدث ما يخالف ذلك كله إلا ويتراجع إعجابه بها بل أنه قد يصل إلى حد النفور فما هي السلوكيات التي تقوم بها المرأة وتجعل الرجل ينفر منها.

سلوكيات المرأة التي تنفر الرجل منها

في علاقة الرجل بالمرأة إما أن يجد إستمرارية لما كان سببا في إنجذابه إليها وإما أن يجد سلوكيات تجعله ينفر منها ومنها الإسترجال والصوت العالي والتصنع إلى غير ذلك من السلوكيات التي تقوم بها المرأة وتجعل الرجل ينفر منها، والتي سنتناول الحديث عنها فيما يلي

التصنع

التصنع سلوك سيء يبغضه الرجل ولا يحبه فهو يعشق أن تكون المرأة على سجيتها بعيدة عن التكلف والتصنع لأنهما يفسدا جمالها ويساهما بشكل كبير في جعل الرجل ينفر منها لأنه يحب المرأة التي تكون على طبيعتها وغير متكلفة.

الكذب

الكذب سلوك ذميم يجعل الرجل يدخل في دائرة مغلقة محورها الشك وهو شعور يحول دون إستمرار الرجل بإعجابه بالمرأة ، لأن الكذب يعني فقدان الثقة وفقدان الأمان ولذلك ينفر الرجل من سلوك الكذب عند المرأة.

الإسترجال

الأنوثة أجمل ما يزين المرأة ويزيد من إنجذاب الرجل إليها، ولذلك ينفر الرجل من المرأة إذا ظهر منها بعد ذلك أي سلوك يشبه سلوكيات الرجال مهما كانت جميلة لأنها تخلت عن أنوثتها ببساطة.

الغرور والتعالي

ينفر الرجل من المرأة إذا تبين له أنها مغرورة ومتعالية على الناس لأنها ستفعل المثل معه ولأن نفسية الشخص المغرور المتعالي من المستحيل التكيف منها ولذلك ينفر الرجل من المرأة المغرورة المتعالية وبشدة.

القسوة على الغير

الطيبة والحنان والشعور بالآخر كلها سلوكيات طيبة تجذب الرجل إلى قلب المرأة وتشده إليها شدا، ولكن ما إن يشعر الرجل بأن سلوكيات المرأة باتت بعيدة عنهم وبعد أن يلمس قسوتها وعدم إحساسها بالآخرين إلا وينفر منها على الفور.

الصوت العالي والألفاظ السوقية

يحب الرجل المرأة الرقيقة التي يكون صوتها منخفض في الحديث والتي تراعي أن لا يعلو صوتها في أي مجلس، ولذلك ينفر الرجل وبشدة من الصوت العالي وأيضا التلفظ بألفاظ سوقية وهو أمر انتشر بين صفوف النساء إلا من رحم ربي منهن.

الأنانية

الأنانية تعني عدم التفكير في الآخر وإهمال المشاركة والتفكير في النفس فقط وهي أمور تزعج الرجل وتجعل إعجابه بالمرأة يتراجع بسهوله ليصل إلى حد النفور لأنه وجد سلوكيات عديدة من المرأة تعبر عن الأنانية.