اكثر 8 صفات يكرهها الرجل في المرأة في فترة الخطوبة

الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة في فترة الخطوبة كثيرة، بعضها قد يدفع العريس الى الهروب منها أو تولد المشاكل المستمرة بين الثنائي، ولذلك يجب أن تُظهر العروس في هذه الفترة الصورة المشرقة من شخصيتها وتتخلى عن الصفات التي تُنفر الرجل منها.

"هي" تعرفك على أكثر 8 صفات يكرهها الرجل في فترة الخطوبة:

النكد والشكوى

 النكد يجعل الرجل يهرب من المرأة في فترة الخطوبة

صحيح أن الشكوى للشريك من المشاكل التي تعاني منها العروس أمر طبيعي، ولكنها لن تظل كذلك اذا تحولت الى سلوك يومي لا تكف عنه كلما التقت بخطيبها، لأن هذا الأمر سيجعل الرجل يشعر بالاكتئاب والتعاسة وربما يهرب منها.

الكذب

على قدر ما يحب الرجل المرأة الصادقة، فإنه يكره العروس الكاذبة وتدفعه هذه الصفة إلى الهرب فوراً منها لأن المرأة الكاذبة من أخطر أنواع النساء ولن تريحه حاضرا أو مستقبلاً في التعامل معه.

الغرور والتكبر

يكره الرجل المرأة العنيدة

التواضع سمة يرغب بها كل الرجال في المرأة على عكس الغرور الذي يجعل المرأة تعتبر نفسها أقوى وأعظم من أي شخص آخر حتى عريسها نفسه، وهذه صفة كفيلة بأن تجعل الرجل يهرب من المرأة في فترة الخطوبة.

المرأة الضعيفة

صحيح أن ضُعف المرأة أمام الرجل مُستحب ويُشعر الأخير برجولته، إلا أن هذا الضعف يُصبح مكروها عندما يكون ضعفاً عاماً في تفاصيل الحياة اليومية. فالرجل يبحث عن شريكة يستند إليها في المهمات لا عن امرأة تحتاج دوما إلى الدعم والمساندة وتنهار عند أي مفترق مفصلي في حياتهما.   

المرأة العصبية

ننصحك ايضا عزيزتي بالتخلي عن سرعة الغضب والعصبية لأن هذه الصفة تُفقد المرأة أنوثتها أمام الرجل وتُخيفه في الوقت نفسه وتجعله يهرب منها. 

إهمال المظهر

يكره الرجل المرأة العصبية

يحب الرجل المرأة التي تعتني بنفسها من أجله، فإذا كنت مهملة لهذا الجانب فالرجل سينفر منك وهذا يجعله يبحث عن فتاة أخرى تُملي عينه. 

الغيرة والشك

الغيرة مطلوبة في أي علاقة عاطفية لأنها تجعلها أكثر جمالاً، ولكن الرجل لا تستهويه المرأة التي تغار عليه فوق الحدود المعقولة وتصل الى حد الشك به وملاحقته. فمثل هذه الصفة في المرأة تجعل العريس ينفر منها ويهرب الى غير رجعة.

المرأة العنيدة

كذلك فإن المرأة العنيدة التي لا تبالي برأي خطيبها لا يميل لها الرجل، وتجعله يتخلى عنها في فترة الخطوبة لأنها تُصيبه في رجولته عندما تستخف برأيه وقراره.

كانت هذه اكثر 8 صفات يكرهها الرجل في المرأة في فترة الخطوبة فتجنبيها عزيزتي العروس.