عبارات تكره الزوجة سماعها من زوجها في رمضان

عبارات تكره الزوجة سماعها من زوجها، تقوم الزوجة بمجهود شاق خلال شهر رمضان المبارك، ويقع عليها عبئاً كبيرا، ولذلك فهي بحاجة إلى من يشعر بها ويدعمها ومن يقدر جهودها وحرصها على تقديم أفضل ما عندها لزوجها وأطفالها في رمضان.

عبارات تكره الزوجة سماعها

  • عبارات تكره الزوجة سماعها من الزوج في رمضان
  • أهمية تقدير الزوج لجهود الزوجة

عبارات تكره الزوجة سماعها من زوجها في رمضان

الطعام ليس جيدا

"الطعام ليس جيدا" من العبارات التي تكره الزوجة سماعها من زوجها في رمضان، فبعد التعب والجهد في المطبخ لإعداد ما لذ وطاب للزوج، تكون النتيجة نقد لاذع وقاسي للطعام الذي أعدته الزوجة للزوج، لأنه يضيع جهود الزوجة في إعداد الطعام وما تحملها للحرارة المرتفعة أثناء الطهي هباء ويقلل من ما قامت به وهو أمر محبط للغاية.

أنت لا تتحملين ما أتحمله

عبارة يُلقي بها الرجل على مسامع الزوجة في كل المناسبات، ولكنه يرددها كثيرا في رمضان بسبب زيادة عصبيته وسرعة إنفعالاته على الزوجة معطياً لنفسه الحق في التقليل من دورها وتعظيم دوره بعقد مقارنة قد تكون في صالح الزوجة، وعلى الزوج أن لا يقول مثل هذه العبارة للزوجة أبدا لأنها تتحمل الكثير والكثير في سبيل رعايته ورعاية أسرتها.

لقد زاد وزنك في رمضان

" لقد زاد وزنك في رمضان " من أقسى العبارات التي تكره الزوجة سماعها من الرجل، لأنها تصيبها بإحباط شديد، وقد تضعف من ثقتها في نفسها وعلى الزوج أن يراعي ذلك وأن يحافظ على شعور زوجته حتى لا تتأذى بسببه.

أهمية تقدير الزوج لجهود الزوجة

لتقدير الزوج لزوجته دور كبير في تعزيز ثقة الزوجة بزوجها ولشعورها بالأمان ، فضلا عن سعادتها جراء تقديره لجهودها، كما أن لتقدير الزوج لجهود زوجته دور لا يستهان به في دفعها للقيام بمزيد من الجهود من أجله ومن أجل إستقرار الحياة معه.