5 تصرفات يحبها الرجل في العلاقة العاطفية

تصرفات يحبها الرجل في العلاقة العاطفية

تصرفات يحبها الرجل في العلاقة العاطفية

داليا شيحة مستشارة زوجية وأسرية بدبي

داليا شيحة مستشارة زوجية وأسرية بدبي

داليا شيحة مستشارة زوجية وأسرية بدبي

داليا شيحة مستشارة زوجية وأسرية بدبي

أجمل ما في العلاقة العاطفية معرفة كل من الرجل والمرأة بمتطلباتها التي لها أن تحافظ عليها وتجعلها في مستوى يليق بها، فالمرأة ليست الطرف الوحيد الذي له إحتياجات في العلاقة، فالرجل أيضا له متطلبات هامة ولا يجب الإغفال عنها أبدا، وعلى المرأة أن تفهم تلك المتطلبات وأن تبذل قصارى جهدها لمعرفة ما يحتاج إليه، وهو أيضا عليه التحدث مع إمرأته حال حدوث أي تقصير منها للفت إنتباهها، فالعلاقة العاطفية لا تنجح بالجهود المنفردة بل بتكاتف أطرافها وتضافر جهودهما معا، ولأهمية ذلك سنلقي الضوء على موضوع هام وهو تصرفات يحبها الرجل في العلاقة العاطفية.

تصرفات يحبها الرجل

  • ما هي التصرفات التي يحبها الرجل في العلاقة العاطفية

تصرفات يحبها الرجل في العلاقة العاطفية

داليا شيحة مستشارة أسرية وزوجية في دبي أخبراتنا بما يلي

الإهتمام

أكدت شيحة على أن الرجل يعشق إهتمام المرأة به ولا يقبل إلا أن يكون الأول دائما في حياتها، كما أن الإهتمام دلالة حب أكيدة، ففي كل مرة تقوم المرأة بتصرف فيه إهتمام بالرجل تصله رسالة هامة مفادها أنها محبة له ومقدرة لوجوده في حياتها، ولذلك يأتي الإهتمام على رأس تصرفات يحبها الرجل في العلاقة العاطفية.

التعامل معه بأنوثة

النعومة والرقة والأنوثة هي أجمل ما يميز المرأة، وهي سبب أساسي في إنجذاب الرجل إليها، لذا على المرأة أن تتعامل مع الرجل بنعومة ورقة، وأن تبتعد عن كل التصرفات التي من الممكن أن تقف حائلاً بينها وبين الرجل مثل خشونة الحديث والتعامل معه بندية.

التواصل الإيجابي

يشمل التواصل الإيجابي حرص المرأة على التواصل مع الرجل بالطريقة التي يحبها والبعد عن كل المعكرات التي لها أن تزعجه وتفسد عليهما اللحظات السعيدة، فهو يحب أن تتواصل معه المرأة بحب ودفء، وفي أجواء رومانسية وجميلة.

الإحتواء

إستيعاب المرأة للرجل بكل ما فيه من عيوب ومميزات وتقبله وإحتوائه من تصرفات يحبها الرجل أيضا، حيث أوضحت شيحة أهمية إحتواء المرأة للرجل لأنه يشعره بالأمان ويعزز من ثقته في نفسه ويجعله سعيدا مطمئنا.

الإنصات

أشارت شيحة إلى الدور الذي يلعبه الإنصات في العلاقة العاطفية كونه من تصرفات يحبها الرجل، لأنه يسعد بإنصات المرأة إليه، ويحتاج أن يفرغ ما بداخله أمامها حتى يرتاح ويهدأ، فهناك لحظات ضيق يمر بها الرجل ويحب أن يشعر بأن هناك قلب دافئ ينبض بحبه ويشعر بما ألم به ويحاول مساعدته.