النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

واتساب يطلق ميزات جديدة لمستخدميه..تعرفي عليها

تعمل واتساب على ميزة جديدة للمستخدمين تتيح تحرير الرسائل المرسلة
1 / 2
تعمل واتساب على ميزة جديدة للمستخدمين تتيح تحرير الرسائل المرسلة
واتساب يطلق ميزات جديدة لمستخدميه..تعرفي عليها
2 / 2
واتساب يطلق ميزات جديدة لمستخدميه..تعرفي عليها

ما زال تطبيق واتساب الخاص بالمراسلات الفورية يضيف مزيداً من المميزات والتحديثات الثورية، وهذه الميزات التي يضيفها واتساب إما أن تكون تلبية لمتطلبات المستخدمين أو في إطار المنافسة بينه وبين التطبيقات الأخرى.

ووفقاً لتقرير نشره موقع WABetainfo التقني، قد يحصل تطبيق "واتساب" لنظام تشغيل iOS قريبًا على ميزة بحث جديدة حسب التاريخ تتيح للمستخدمين البحث في رسالة ذات تاريخ معين. كما تسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بتصفية نتائج البحث حسب التواريخ.

وفي الوقت الحالي، يعرض التطبيق الشهير العديد من النتائج بعد كتابة اسم أو رقم في مربع البحث المخصص داخل التطبيق، وذلك لجميع أنظمة التشغيل.ومن أجل استخدام خيار البحث عن رسالة ذات تاريخ محدد، يحتاج المستخدم إلى النقر على "أيقونة التقويم" هذه عبر هاتف "آيفون".

كما أوضحت لقطات الشاشة التي شاركها موقع WABetaInfo، أنه سيتم فتح أيقونة التقويم بنقرة واحدة، ثم بعد ذلك، سيظهر منتقي التاريخ لتحديد أي شهر وتاريخ وسنة؛ ما يمكن المستخدم في النهاية من الوصول إلى رسالة معينة يرغب في البحث عنها بكل سهولة.

وأشار التقرير إلى أنه لم يتم إصدار الميزة لمختبري الإصدارات التجريبية حتى الآن، لكنها قيد التطوير حالياً ومن المقرر أن يتم طرحها في إصدار تجريبي لتطبيق المراسلة عبر نظام iOS يحمل رقم 22.19.0.73.

تعديل الرسائل على واتساب

ومن التحديثات التي يطورها واتساب، يعمل الآن على ميزة جديدة تخص تعديل الرسائل المرسلة، حسبما ذكر موقع WABetaInfo المختص بتتبع كل ما يخص التطبيق.

وبمجرد طرح الميزة، يمكن للمستخدمين تحرير الرسائل المرسلة، وهي ستأتي باسم Edit Messages في الإصدار القادم في شهر ديسمبر.

وشارك الموقع أيضاً لقطة الشاشة الأولى للميزة التي لا تزال في مرحلة التطوير، حيث قال: يعمل واتساب الآن على العملية التي تتيح للتطبيق تحديث الرسالة باستخدام نسخته المعدلة، وفي حال كنت تستخدم إصداراً قديماً من واتساب التجريبي (بيتا) ولم تظهر عندك الخاصية الجديدة، فيجب عليك تحديث التطبيق.

×