أحدثهم انضمام أنتوني هوبكنز لعالم NFTs ..كيف اجتاح العالم الرقمي حياة المشاهير؟

أعلن أنتوني هوبكنز تعاونه مع Orange Comet، وهي شركة ناشئة في مجال عالم الإنترنت الرقمي، لإنشاء وإطلاق أول سلسلة خاصة به من الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs، المستوحاة من أدواره في أفلامه وأعماله الفنية، ويعتبر أنتوني هوبكنز واحدًا من مجموعة من المشاهير الذين سلكوا طريقهم نحو العالم الرقمي.

أنتوني هوبكنز يطلق مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs

يطلق على مجموعة أنتوني هوبكنز الرقمية الجديدة من الرموز غير القابلة للاستبدال اسم "Eternal Collection"، وصرح هوبكنز للصحفيين خلال مؤتمر صحفي عبر الإنترنت أن الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs عبارة عن لوحة فارغة لإبداع "فن في شكل جديد"، لافتًا إلى أن عالم ميتافيرس metaverse يقدم فرصة رائعة للتواصل مع الجمهور بطريقة مختلفة تمامًا، قائلًا: "ربما أكون أكبر شخص في مجتمع الرموز غير القابلة للاستبدال وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، مما يثبت أن كل شيء ممكن في أي عمر".

أنتوني هوبكنز يطلق مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs
أنتوني هوبكنز يطلق مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs

تفاصيل مجموعة أنتوني هوبكنز الرقمية

تهدف المقتنيات الرقمية لمجموعة أنتوني هوبكنز الجديدة إلى وضع تصور لـ 10 نماذج شخصية مختلفة قام بأدائها خلال مسيرته السينمائية، بما في ذلك شخصية هانيبال ليكتر في فيلم "The Silence of the Lambs" وشخصية Odin في ثلاثة من أفلام "Thor"، بالإضافة لدمج الموضوعات والأساليب من مضمون العمل الفني للممثل.

 أنتوني هوبكنز
أنتوني هوبكنز النجم الشهير

من المقرر إطلاق مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال لأنتوني هوبكنز في منتصف سبتمبر/ أيلول في شركة OpenSea، وهي سوق الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs الرائد في الصناعة، وسيتم التبرع بجزء من عائدات المبيعات لجمعية خيرية يحددها أنتوني هوبكنز.

جوني ديب وعالم الرموز غير القابلة للاستبدال

باع جوني ديب، منذ عدة أشهر، أكثر من 10 آلاف رمز غير قابل للاستبدال NFTs مأخوذ من لوحاته للأصدقاء والأبطال الشخصيين، حيث قام بإصدار مجموعته من الأصول الرقمية تحت اسم "Never Fear Truth"، وتشمل الصور، التي تم تطويرها من عمل فني أصلي لـ جوني ديب، مارلون براندو، وإليزابيث تايلور، وجوني ديب نفسه، وأوضح في بيان قائلًا: "لقد استخدمت دائمًا الفن للتعبير عن مشاعري والتفكير في الأشخاص الأكثر أهمية بالنسبة لي، لكني احتفظت بها لنفسي، لا ينبغي لأحد أن يحد من نفسه".

جوني ديب
جوني ديب يصدر لوحاته في مجموعة من الأصول الرقمية

باريس هيلتون تشارك في العالم الافتراضي

أعلنت شركة باريس هيلتون الإعلامية مؤخرًا أنها ستدخل منطقة الميتافيرس، حيث تقوم الشركة بشراء الأراضي في Sandbox، وهي واحدة من أكبر المناطق الافتراضية في الميتافيرس من حيث المستخدمين، وسيتم تحويل الأرض التي تأمل شركة باريس هيلتون في الحصول عليها إلى سلسلة من قطع العقارات الافتراضية، والتي تأمل هيلتون أن تستضيف ضمنها سلسلة من الحفلات وبيع البضائع الرقمية. 

باريس هيلتون
باريس هيلتون تشارك في العالم الافتراضي

وتتضمن بعض الأفكار التي قدمتها باريس هيلتون حول ما يترتب عليه ذلك، أنها تخطط لتنظيم فعاليات اجتماعية مثل الحفلات على الأسطح والتجارب الاجتماعية الساحرة في قصرها الافتراضي في ماليبو.

مشاهير آخرين في عالم الرموز غير القابلة للاستبدال

من أبرز النجوم الآخرين الذين خاضوا تجربة التحول للعالم الرقمي والرموز غير القابلة للاستبدال، إيمينيم، جيمي فالون، مارك كوبان، مادونا، بيلا حديد، ليندسي لوهان، سنوب دوج، وألين ديجينيريس، وكيت موس.

 

الصور من حساب المشاهير بإنستجرام.