أنتوني هوبكنز بطل فيلم خيال علمي جديد على نتفليكس.. نبذة عن أبرز أعماله المرتقبة

أعلنت نتفليكس عن انضمام النجم العالمي أنتوني هوبكنز إلى طاقم عمل فيلم "Rebel Moon"، وهو فيلم مغامرات خيال علمي من إخراج المخرج الأمريكي زاك سنايدر، وأعلنت المنصة أن الفيلم قيد الإعداد حاليًا.

تفاصيل مشاركة أنتوني هوبكنز في فيلم نتفليكس

كشفت نتفليكس، وفقًا لما أفاده موقع ديدلاين، أن أنتوني هوبكنز، الحائز على جائزة الأوسكار، قد وقع رسميًا على دوره في فيلم "Rebel Moon"، حيث يجسد الأداء الصوتي في فيلم الخيال العلمي القادم للمخرج زاك سنايدر، ومن المقرر أن  يضفي هوبكنز صوته على شخصية جيمي، الذي يوصف بأنه روبوت قتال آلي، ومدافع عن الملك المقتول، ويمثل هذا الفيلم أحدث تعاون لـ أنتوني هوبكنز مع نتفليكس، بعد العمل معًا في دراما السيرة الذاتية "The Two Popes" في عام 2019.

أنتوني هوبكنز
أنتوني هوبكنز النجم العالمي

قصة فيلم "Rebel Moon" الجديد لـ أنتوني هوبكنز

يوصف فيلم "Rebel Moon" بأنه ملحمة خيالية، ويخرجه زاك سنايدر من سيناريو شارك في كتابته مع كورت جونستاد، وجاء في وصف العمل: "الفيلم تدور أحداثه في مستعمرة مسالمة على حافة المجرة تجد نفسها مهددة من قبل جيوش الطاغية ريجنت بيليساريوس، ويرسلون من جانبهم شابة ذات ماضٍ غامض للبحث عن محاربين من الكواكب المجاورة لمساعدتهم على اتخاذ موقف ضد هذا الطاغية".

يضم الفيلم نخبة من النجوم الآخرين، ابرزهم الممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة، والنجم الإنجليزي تشارلي هونام، والممثل الأمريكي دجيمون هونسو، والأمريكي راي فيشر، والممثل البريطاني كاري إلويس، والممثل الإسكتلندي ستيوارت مارتن.

أنتوني هوبكنز
أنتوني هوبكنز يستعد لأعمال جديدة

أفلام أنتوني هوبكنز المرتقبة

أنتوني هوبكنز حصل العام الماضي على جائزة الأوسكار الثانية له عن تجسيده لرجل مصاب بالخرف في دراما سوني بيكتشرز الكلاسيكية فيلم "الأب - The Father"، وسيظهر لاحقًا في فيلم الدراما القادم لـ جيمس جراي بعنوان "Armageddon Time"، والذي عُرض لأول مرة في مهرجان كان السينمائي لعام 2022.

وبالإضافة إلى فيلم "Zero Contact" للمخرج ريك دوجدال، وفيلم فلوريان زيلر التالي "The Son"، يستعد هوبكنز أيضًا لفيلم "Freud’s Last Session"، حيث يجسد شخصية مؤسس التحليل النفسي سيجموند فرويد. 

 

الصور من حساب أنتوني هوبكنز بإنستجرام