تصميم ومواصفات رائعة وجديدة لساعة Apple Watch Pro

تستعد شركة آبل في غصون شهرين لإطلاق مجموعة جديدة من المنتجات التي ستشمل على سلسلة هواتف آيفون، وساعة آبل ووتش Apple Watch الجديدة وجهاز Apple Tv و iPad Pro وجهاز Mac Pro الجديد وغيرها من المنتجات. وكشفت التسريبات الجديدة عن بعض التفاصيل التي تتعلق بتصميم الساعات الثلاثة الجديدة من Apple Watch ، بما في ذلك Apple Watch Pro.

الطراز الجديد المتطور لساعة Apple Watch Pro والذي يُطلق عليه أيضًا "الوعرة" والمصمم من أجل "الرياضات الخطرة" سيكون رهان الشركة الجديد لقطاع محدد من العملاء.

 وذكر تقرير بلومبرج للصحفي مارك جورمان وهو خبير في كل ما يتعلق بشركة آبل ولديه سجل حافل من الموثوقية، أن ساعة Apple Watch Pro  هذه ستحتوي على شاشة أكبر وعمر بطارية أطول ومستشعر درجة حرارة الجسم الجديد. ويعتقد كاتب التقرير أن هذه الساعة يمكن أن تستمر لعدة أيام في شاحن واحد فقط بفضل وضع الطاقة المنخفضة المشاع – والذي لم تناقشه شركة آبل بعد.

وبحسب جورمان فإن ساعة Apple Watch Pro سوف تحصل على أول مظهر جديد لها منذ عام 2018، وستقدم تطورًا للشكل المستطيل الحالي، وليس الشكل الدائري. وستكون الساعة الجديدة موجهة مباشرة إلى أولئك الذين يفضلون الأنشطة الرياضية الأكثر خطورة 

تصميم جديد لساعة Apple Watch Pro

وتشير التوقعات أن التغييرات التي ستطرأ على هذه الساعة الذكية الجديدة ملحوظة بشكل واضح وتهدف إلى زيادة متانة الجهاز القابل للارتداء.

ويقول غورمان إن الساعة الجديدة يمكن أن تكون مصنوعة من التيتانيوم، بدلاً من الألومنيوم، وستحتوي على شاشة مقاومة للكسر. بالإضافة إلى ذلك، ستكون الشاشة أيضًا أكبر من الناحية المادية.

الاختلافات لن تتوقف عند مظهر الساعة الجديدة وقساوتها فحسب، بل من المتوقع أيضًا وجود بعض الميزات الجديدة المتوقعة. ووقد استشهد غورمان بميزات "التعقب المحسن لرياضة المشي لمسافات طويلة والسباحة" التي ستظهر على ساعة Apple Watch Pro، كما من من المحتمل أن نرى معالجات أسرع يتم تقديمها في التشكيلة الجديدة بحيث يمكن إنجاز المهام بشكل أسرع وأكثر كفاءة من أي وقت مضى. ولكن لا تزال قياسات ضغط الدم والجلوكوز متأخرة في Apple Watch  ولن تصل على الأرجح حتى العام 2025.  أما بالنسبة للسعر، فمن الممكن أن يكلف الطراز الجديد ما يصل إلى 999 دولارًا.