فعالية "Hi Speed" من آبل في الأسبوع القادم "إليكم التوقعات"

فعالية

فعالية "Hi Speed" من آبل في الأسبوع القادم "إليكم التوقعات"

أيام قليلة تفصلنا عن فعالية "Hi Speed" التي أعلنت فيها أبل Apple مؤخرا بمنشور يحمل عبارة "Hi Speed" والتي تعني "مرحبا بالسرعة".

وهذا العام قررت آبل تقسيم مؤتمرها السنوي حيث قامت في سبتمبر الماضي بالإعلان عن التحديث الجديد لنظام iOS و أجهزة الآيباد iPad والهواتف الذكية آبل واتش Apple Watch مع التركيز على تطبيقات الصحة.

Hi Speed

والحدث القادم والذي سيقام في 13 أكتوبر الجاري بعنوان "Hi Speed" ولربما يعني شي واحد وهو تقنية 5G لسرعة أعلى لأجهزة آيفون iPhone 12 ، التي تدعمها الشبكات. وبالطبع ستكون هناك مفاجآت في الحدث، وإليكم ما يمكن توقعه إلى جانب دعم الـ5G.

هاتف آيفون iPhone 12

من المتوقع أن تكشف شركة آبل Apple عن هاتف آيفون ومن المتوقع أن يأتي بحجم صغير بحجم 5.4 بوصة بالإضافة إلى الحجم الكامل. وبالطبع ، سيأتي آيفون iPhone 12 و آيفون برو iPhone 12 Pro بحجم قياسي 6.1 بوصة بالإضافة إلى إصدار أكبر لأولئك الذين يحبون استخدام الهاتف بكلا اليدين.

ووفق التسريبات، يأتي هيكل آيفون iPhone 12، بإطار من الألومنيوم، وواجهة أمامية oleophobic، معتمد من IP68 لمقاومة الماء والغبار. ومن أبرز مواصفات آيفون iPhone 12 أنه يعمل بواسطة معالج A14 Bionic من أبل بدقة تصنيع 7 نانو متر +، المعالج سداسي الأنوية ويضم وحدة لمعالجة الرسوميات Apple GPU.

تحسينات

كما سنرى تحسينات تدريجية في تكنولوجيا الكاميرا باستخدام ماسحات LiDAR ، مثل آيباد برو iPad Pro الذي تم إصداره مؤخرًا. ومن المفترض أن يساعد ذلك طرازات آيفون 12 برو iPhone 12 Pro ، على الأقل ، في أن تكون أجهزة واقع معزز أفضل.

سماعات جديدة 

مكبرات الصوت وسماعات الرأس من Bose و Sonos و Logitech اختفت من متاجر آبل Apple في الأسواق وعبر الإنترنت ، مما يشير إلى طرح وشيك لسماعات رأس جديدة عالية الجودة فوق الأذن من شأنها أن تكمل AirPods بشكل جيد.

HomePod

منذ اختفاء Sonos من متاجر آبل Apple ، قد تحصل HomePod على المزيد من البث المباشر لحدث آبل Apple هذا ، ربما بنسخة أصغر.

ARMs لأجهزة ماك Mac

ربما نرى أيضا أول جهاز ماك Mac قائم على ARM هذا العام: جهاز ماك Mac غير مزود بمعالج Intel ، يستخدم شرائح ARM منخفضة التكلفة ومتطلبات طاقة منخفضة.

وفي الختام نستطيع القول بأن ما سبق مجرد توقعات في الوقت الحالي ولكننا سنعرف جميعا كل شئ في غضون أسبوع واحد فقط.