تطبيق Requeue قائمة انتظار إلكترونية للمطاعم المزدحمة

تصفح التطبيق بواجهة مميزة ورائعة

تصفح التطبيق بواجهة مميزة ورائعة

استعرض مجموعة واسعة من المطاعم

استعرض مجموعة واسعة من المطاعم

تطبيق Requeue

تطبيق Requeue

وفر وقتك مع تطبيق Requeue

وفر وقتك مع تطبيق Requeue

تزدحم أشهر المطاعم في مدينة الرياض بإجازة نهاية الأسبوع، وبعضها لا تتيح خدمة الحجز وعليك إدراج اسمك في قائمة الانتظار. يقدم تطبيق Requeue الرائع خدمة مميزة توفر عليك وقت الانتظار والمجهود في المطاعم المزدحمة، دعونا نستعرض لكم هذا التطبيق المفيد في مجال المطاعم.

أحجز دورك مع تطبيق Requeue

وفر وقتك مع تطبيق Requeue

لتجنب الانتظار وتوفير الوقت يساعدك تطبيق Requeue بإضافة اسمك في قائمة الانتظار بالمطعم المزدحم وانت في منزلك. تصفح قائمة المطاعم الموجودة في التطبيق بالواجهة المميزة، واختر مطعمك المفضل وأضف اسمك على قائمة الانتظار وحدد إن كنت ترغب تناول الأكل بداخل المطعم أول الجلسات الخارجية، يمكن الاطلاع على عدد الأفراد في قائمة الانتظار ويحدد التطبيق المدة الزمنية للانتظار، ومن الرائع عند إضافة اسمك في القائمة يرسل التطبيق تنبيهات عندما يتحرك دورك حتى تتوجه إلى المطعم في الوقت المناسب.

مميزات تطبيق Requeue

تطبيق Requeue

تطبيق Requeue لا يوفر عليك الوقت فقط وإنما يوفر أيضا المال، يقدم التطبيق عروض ترويجية جديدة كل فترة وكسب النقاط عند استخدام التطبيق، ويمكن تجميع نقاطك لتحصل على وجبات مجانية وخصومات خاصة. بعد تجربة المطعم يمكنك تقييم الأكل والأطباق وإضافة تعليك على المطعم والتقييم بشكل عام.

يعد تطبيق Requeue هو منصة رائعة تنظيم طوابير الانتظار في المطاعم المزدحمة، خدمة توفر عليك الوقت والمجهود، وتزيد من إقبال الزبائن على المطاعم وتساعد في عملية التنظيم وتجنب الأخطاء وهدر الوقت.