5 مطاعم في مدينة الرياض تستحق الزيارة

العاصمة مدينة الرياض، ازدهرت مؤخرا بأفخم المطاعم العالمية والأكثر شهرة حيث يوجد العديد من تلك المطاعم العالمية والمحلية بالمدينة بمختلف أنواعها، واخترنا لكم خمسة مطاعم مميزة تستحق الزيارة في مدينة الرياض.

مطعم تكية

طبق من مطعم تكية

تكية المطعم التراثي الرائع، يقدم مطعم تكية أشهى الأطباق السعودية التقليدية من جميع أنحاء المملكة "السليق"، "الرز الحساوي"، "المثلوثة"، وغيرها من الأطباق بالأسلوب العصري واللمسات الفنية. تكمل روعة المطعم بالتصاميم الداخلي الحديث وطراز مدمج بالتراث السعودي بشكل أنيق.

مطعم DH Lounge

إحدى المطاعم الراقية في مدينة الرياض دي اتش لاونج، يمكن زيارته لتناوب وجبة العشاء لأشهى الأطباق المختلفة التي يقدمها المطعم في أجواء هادئة. يقدم المطعم ألذ أطباق الحلويات والاستمتاع بتناولها مع القهوة في الجلسات الخارجية للمطعم.

مطعم سهيل

مطعم سهيل

يقدم مطعم سهيل الأطعمة السعودية بطريقة حديثة وطابع عصري فاخر. يعد مطعم سهيل وجهه للتعرف على أشهى الأطباق السعودية بمختلف الثقافات نجدها في مكان واحد بأجواء راقية. صمم الديكور الداخلي لمطعم سهيل بأسلوب مستوحى من ارث الجزيرة العربية، الصحراء والنخل والرمال الذهبية والديكور المتموج الذي يحاكي هيئة الكثبان الرملية والخيمة العربية للدلالة على عنصر الضيافة والكرم عند أهل هذي البادية فهو جربة استثنائية رائعة.

مطعم sumplusthings

فكرة جديدة في مطعم "صم ثنجز" معرض الأثاث ومطعم لتقديم الأكلات الإيطالية بالتصميم الداخلي الفريد من نوعه. صمم المطعم ليكون معرض للأثاث للتحف الفنية والأواني ومطعم يضم جلسات داخلية وخارجية لتناول الطعام والقهوة بمكان مميزة في منطقة البوليفارد.

مطعم Soho Club

 مطعم Soho Club

سوهو كلوب إحدى مطاعم الرياض المناسبة لتناول العشاء في عطلة نهاية الأسبوع حيث يقدم العديد من الأطباق المتنوعة في أجواء رائعة مع فرقة غنائية وديكورات متميزة بتصاميم مختلفة يستحق للزيارة.

والكثير من المطاعم الرائعة التي تستحق الزيارة في مدينة الرياض منها مطعم “phi Boutique R” ومطعم “Greem” ومن الطاعم العريقة بالمدينة مطعم “Tokyo” والمطعم الإيطالي الشهير “pizza Roma” ومطعم لوسين الأرمني، أما أحدث المطاعم بالرياض مطعم وبيت الشاي الصيني “Yauatcha” الشهير.