5 تطبيقات سعودية مفيدة

 تطبيق Aleef
1 / 6
تطبيق Aleef
 تطبيق Enjoy Saudi
2 / 6
تطبيق Enjoy Saudi
تطبيق Enjoy Saudi
3 / 6
تطبيق Enjoy Saudi
 تطبيق Fanni
4 / 6
تطبيق Fanni
تطبيق Jelsat
5 / 6
تطبيق Jelsat
 تطبيق Zad
6 / 6
تطبيق Zad

تنوعت التطبيقات على الهواتف المحمولة من التطبيقات الترفيهية والتعليمية وتطبيقات التواصل الاجتماعي، وأصبحت بعض التطبيقات تساعد في انجاز المهام اليومية ووسيلة سريعة لاكتساب الفائدة، دعونا نستعرض لكم 5 تطبيقات سعودية مفيدة لتصبح ضمن تطبيقاتك في الهاتف المحمول.

تطبيق Fanni

 تطبيق Fanni

دائما نحتاج إلى صيانة منازلنا بشكل مستمر حتى نستطيع العيش بكل أمان وراحة، يقدم تطبيق فني المتميز من ضمن التطبيقات السعودية، خدمة البحث عن فني لصيانة المنازل بمختلف الخدمات من صيانة الكهرباء والتلفاز والتكييف وكل ما يتعلق بالمنزل. يميز التطبيق انه يتيح لك اختيار الفني المناسب لك والأقرب بتقييم مختلف لكل فني ومعرفة بيانات التي تحتاجها. تطبيق رائع يغنيك من الخروج من المنزل وفقط بضغطة زر يصل الفني لمنزلك.

تطبيق Aleef 

 تطبيق Aleef

يسعى مطورو تطبيق أليف إلى تعزيز رؤية الرفق والرحمة بالحيوان من خلال إطلاق تطبيقهم الخاص أليف وهو متجر متخصص في بيع جميع مستلزمات الحيوانات الأليفة والتي تتمثل في الطعام وأدوات النظافة وكل ما يخص الحيوانات الأليفة، وتحت ظل تعزيز رؤية الرفق بالحيوانات أطلق تطبيق أليف مبادرة #تبنى لا تشتري، وهي لحث الجميع على اقتناء الحيوانات الأليفة وتربيتها وأنها ليس سلعة للتسلية. تطبيق أليف من التطبيقات السعودية المميزة.

تطبيق Zad

 تطبيق Zad

من التطبيقات السعودية الرائعة تطبيق زاد فريش لتوصيل الخضروات والفاكهة الطازجة والمواد الغذائية لأي مكان، لا يقتصر التطبيق على المواد الغذائية فقط وإنما يمكن توصيل الأدوية ومنتجات العناية الشخصية ولوازم المنزل وأكل الحيوانات والعيد من الأغراض التي يحتاجها المستهلك تصل إلى باب منزلك من زاد فريش. من التطبيقات السعودية المفيدة وسهلة الاستخدام.

تطبيق Jelsat

تطبيق Jelsat

من الرائع أن نجد منصة توفر لك خدمة حجز المنتجعات والشقق والمنازل حول المملكة في مكان واحد، وهذا ما يقدمه تطبيق جلسات، من التطبيقات السعودية التي توفر لك خدمة حجز منتجع مناسب لتقضي به إجازة نهاية الأسبوع في الرياض أو منزل بأعلى جبال أبها في رحلتك المميزة للجنوب. تطبيق واسع بالخيارات المتنوعة ومميز بسهولة الحجز والبحث عن الخيار المناسب لعائلتك.

تطبيق Enjoy Saudi

تطبيق Enjoy Saudi

كل ما يتعلق بالترفيه والمتعة والأنشطة بداخل السعودية تجده في تطبيق عيشها، من التطبيقات السعودية الترفيهية التي تستطيع من خلالها تصفح الفعاليات المقامة حول أنحاء المملكة بالمواسم المختلفة، ويمكن حجز تذاكر للحفلات والفعاليات والتعرف على التفاصيل المتعلقة بالحدث.

×