بالصور : أجمل أشكال الحقائب بالشخصيات الكرتونية للأطفال 2017

حقائب متنوعة و ملونة بأجمل الرسوم و التصاميم توفرها شركات تصنيع حقائب الأطفال ، متخذة من الشخصيات الكرتونية المفضلة لديهم طريقا للوصول إلى قلوبهم لكي يقع الإختيار عليها ، و تكون هذه الحقائب رفيقة لهم في مدارسهم ، أو رحلاتهم ، أو حتى جولات التسوق أو إطلالات الأناقة ، للتعرف على أبرز أشكال الحقائب بالشخصيات الكرتونية للأطفال لعام 2017 ، يمكن الإطلاع على هذه المجموعة بالصور .

أنواع الحقائب للأطفال

تختلف أنواع الحقائب أو الشنط للأطفال بين الإكسسوارات و الإستعمالات العملية الضرورية ، فبدءً من عمر الروضة يحتاج الطفل إلى حقيبة مصغرة ليحمل فيها غدائه المدرسي ، ثم تكبر هذه الحقيبة مع المرحلة الثانية من الروضة لتكفي ملف كتبه و دفاتره القليلة ، و عند مرحلة المدرسة من عمر 5-6 ، يحتاج حينها الطفل إلى حقيبة كبيرة لا تقل عن 60 سنتمترا طولاً، لتكفي كتبه و أدواته المدرسية التي تزداد بشكل كبير بالتدريج مع تقدم المراحل ، و قد ترافقه هذه الحقيبة لسنة كاملة أو أكثر . هذا إلى جوار حقيبة الغداء المصغرة ، و قنينة الماء . ويمكن أن تكون هذه الحقيبة ذات عجلات أو بدون عجلات ، وهنا يجب التأكد من قوانين مدرسة طفلك قبل شراء الحقيبة المناسبة له. كما أحرصي على أن تكون ذات حمالات مريحة لا تؤذي أكتافه عند الحمل لفترات طويلة .

أما أنواع الحقائب الأخرى ، فمنها حقائب إكسسوارات للبنات الأنيقات ، أو حقائب للسباحة على الشاطئ ، أو حقائب لحمل الأغراض و الألعاب للزيارات و الجولات القصيرة، أو حقائب لأمتعة ممارسة الهوايات الأخرى مثل ممارسة الرياضة أو الرسم أو التزلج.

حقائب مجموعة شخصيات شركة ديزني للأطفال

تعد شركة ديزني من أعرق الشركات و أقدمها و أكثرها شهرة حول العالم ، و قد أكتسبت شخصياتها المتعددة محبة الأطفال و الكبار معاً من خلال أفلام الكرتون و المسلسلات الكرتونية و كذلك المجلات و الكتب منذ عقود من الزمن ، و قد عمدة الشركة إلى إستغلال هذه الشهرة لطبع و تصميم شخصياتها على مختلف أنواع تجهيزات الأطفال ، كما قلدها الكثيرون لطبع هذه الشخصيات على المنتجات المختلفة ، و لعل أبرز شخصية كرتونية نالت شهرة واسعة هي شخصيتي ميكي و ميني ، ثم تأتي الشخصيات الأخرى ، مثل مجموعة شخصيات الأميرات ، و مجموعة شخصيات الأفلام الحديثة التي تعاونت بها مع شركة بيكسار مثل: كارز ، نيمو ، فروزن ، وحكاية لعبة ، و راتاتوي ، و الديناصور اللطيف و الخارقون ،  غيرها .

حقائب مجموعة شخصيات كرتون نت وورك للأطفال

تقدم شركة وورنر برذرز شخصيات كرتونية متعددة من خلال مجلاتهم و قنواتهم المتخصصة للأطفال على التلفاز بالعربية و الإنجليزية ، و كذلك عبر الألعاب على الأجهزة الألكترونية الأخرى ، حيث تشتهر شخصيات كثيرة منها ، تتميز بطابعها الخاص و الجريء و كذلك الوانها و رسومها المدهشة ، و من أشهر شخصيات الرائجة لسنة 2017 هي شخصيات : باتمان ، فتيات القوة ، منزل فوستر ، أولاد الجيران ، عالم غامبول المدهش ، بن 10 ، فلاب جاك ، خروف في المدينة ، السنافر ، فريق البطل ، مختبر دكستر ،منصور ، مغامرات سكوبي دو ، العم جدو، و ماي لتل بوني ، توم و جيري ، و أبطال ليغو .

شنط أطفال لمختلف المناسبات الرسمية و الكاجوال!

أحدث صور ملابس البنات بطباعات الزهور 2017

تصاميم حقائب يد غريبة تبهج القلوب!