احدث صور ملابس البنات بطبعات الزهور 2017

تجتذب البنت الصغيرة العيون بأناقتها و رقتها و لطافتها ، فهي أميرة تسير على الأرض بكل دلال ، و لإكمال طلة هذه الأميرة ، لنا أن نختار لها ، نحن الأمهات ملابسها " البناتية " الأنيقة ، و التي تواكب أحدث صرعات الموضة لتكتمل أناقتها و تتحلى بثقة أكتسبتها من ترف أناقتها .

ملابس البنات بطبعات الورود

الورود أو الزهور من عناصر الجمال التي لا تذبل مع الزمن للفاشن أو الموضة ، لذا و نحن في أجوائنا الربيعية لنا أن نختار للبنات الصغيرات ملابس ربيعية خفيفة و جذابة بطبعات الزهور ، بأن تكون من الساتان او الشيفون ، و الموضة الآن تقترح الألوان الهادئة أو الألوان الحيوية الصريحة للبنات ، و لك أن تأخذي بنظر الإعتبار الأمثلة في الملابس أعلاه .

ملابس البنات للمناسبات مع الزهور

ملابس البنات للأعراس تمثل تحديا للأم ، فهي التي تظهر إبنتها بأناقة على مستوى المناسبة ، لكنها بنفس الوقت لا تود أن تظهرها بمظهر الشابة الصغيرة بملابس لها تصاميم الكبار . لذا فإن الزهور زينة مناسبة للكبار و الصغار ، لها أن تختار بين إضافة إكسسوارات من الزهور على فستان أبيض أو فستان ذو لون محايد ، كأن تكون على الحزام أو الصدر ، أو ان يكون القماش الدانتيل بطبعات الزهور المخرمة .

الزهور تصلح للكبار و الصغار

من اجمل التصاميم تلك الملابس التي تلائم الأم و طفلتها بذات الوقت ، حيث تعمد مصممات الأزياء على تقديم تشكيلات ملابس بنات لفستاتين أو تنانير أو جلابيات بحجم كبير للأم و حجم صغير للطفلة ، و طبعات الزهور تصلح للإثنين بلا خشية أن لا تلائم ملابس الكبار البنات الصغيرات .

طبعات الزهور لملابس البنات

تختلف معالجة الزهور في ملابس البنات بعدة أشكال ، منها أشكال الزهور الحديثة المختزلة ، و منها الطبعات الكبيرة أو الزهور المنمنمة ، و يفضل تجنب الطبعات الكبيرة للزهور للبنات الممتلأت لأنها توحي بحجم أكبر للجسم ، و العكس صحيح للزهور المنمنة .

للإطلاع على أجمل التصاميم الحديثة لملابس البنات ، أعددنا لك هذا المعرض من الصور .

للبنات الصغيرات .. أجمل فساتين السهرة لحضور حفل عرس

لفساتين الفتيات الصغيرات أجمل التصاميم