النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل مستحضرات الحماية من العدوى مع موسم العودة للمدارس

أفضل مستحضرات الحماية من العدوى مع موسم العودة للمدارس
أفضل مستحضرات الحماية من العدوى مع موسم العودة للمدارس

قد يكون موسم العودة للمدارس مُقلقاً لأولياء الأمور، إلا أن تدريب الأبناء على الالتزام بإجراءات الصحة و استمرارية التعقيم للحماية من الإصابة بالعدوى سيشعركم بالأمان ويمنحهم الثقة.

خلال الفترة المقبلة وتحديدًا مع عودة الدراسة الفعليّة في المدارس، لن يستطع الآباء والأمهات التحكم بعمليّات التعقيم كما اعتادو أن يفعلوا عندما كان الأطفال يدرسون في المنزل. لكن مع منتجات التعقيم الفعالة والتي تدوم طويلًا من فاين جارد، سوف يتأكد الآباء من جانب التعقيم لعودة أطفالهم وضمان التطهير الدائم بأفضل منتج على الإطلاق.

أفضل مستحضرات الحماية من العدوى مع موسم العودة للمدارس

لابد من توجيه أطفالك للتعقيم المستمر مع بيور هاندز كخطوة أساسية من الصباح إلى المساء واستكمالها بغسل اليدين بالماء والصابون، وأيضًا وضع ماسك فاين غارد للأطفال " Fine Guard Kids Mask " والالتزام بقواعد التباعد الجسدي. ولتسهيل المهمة ماعليك سوى تزويدهم برغوة الحماية Pure hands بيورهاندز التي يمكن لطفلك وضعها في الصباح فتدوم ل 24 ساعة ليبقى محميًا طوال اليوم!

كما أن تزويد طفلك بعبوة مناديل مبللة مطهرة ألترا وايبس "UltraWipes" من فاين غارد المكونة من 16 أو 30 قطعة بيضاء سيكون أمرًا مفيدًا لحمايته من تأثير فيروس كورونا. مايميز هذه المناديل ويجعلها مناسبة للأطفال، جودتها العالية كما أنها فائقة النعومة وكبيرة للغاية ومضادة للبكتيريا وهي مصنوعة من مادة تشبه القماش، حيث يمكن لمنديل مطهر حماية أسطح التماس لمدة تصل إلى 3 أسابيع كاملة بعد الاستخدام.

أيضًا سيكون من المفيد تعقيم جميع معدات ومستلزمات أطفالك المدرسية كالحقيبة واللنش بوكس عند خروجهم وعودتهم من المدرسة مع بيورسفيس من فاين جارد – الذي يضمن حماية من الجراثيم لمدة 21 يوم أو يمكنك الاستعانة بالبخاخ ذي حماية لمدة 48 ساعة. حيث تقتل فاين جارد 99.9% من البكتيريا والفيروسات على جميع المنسوجات، مما يبقيها بعيدة لمدة تصل إلى 48 ساعة كجزء من روتين التعقيم.

حان وقت العودة إلى المدرسة! ابدأي في دمج هذه المستحضرات في أسلوب حياة أطفالك اليومية اليوم لجعل موسم العودة إلى المدرسة أكثر

أمانًا وسهولة للجميع.

 

×