النسخة الإلكترونية

طريقة عمل تسريحة الضفيرة من بداية الشعر للاطفال

طريقة عمل تسريحة الضفيرة من بداية الشعر للاطفال
طريقة عمل تسريحة الضفيرة من بداية الشعر للاطفال

طريقة عمل تسريحة الضفيرة، تسريحة الضفيرة من أشهر تسريحات الشعر المعروفة للبنات الصغار والكبار على حد سواء، وذلك لجمالها ولكثرة المناسبات التي تصلح لها وتلائمها، فكيف يمكن عمل تسريحة الضفيرة من بداية الشعر للاطفال.

طريقة عمل تسريحة الضفيرة

يمكن عمل تسريحة الضفيرة من بداية الشعر كما يلي

  1. يجب تمشيط الشعر بمشطٍ بأسنان طويلة حتى يتم تصفيفه بسهولة والتخلص من أي عقد موجودة فيه.
  2.  بللي الشعر بقليل من الماء إذا كان الشعر كثيفا حتى تكون طريقة عمل تسريحة الضفيرة أفضل وأجمل لأن الشعر الجاف قد يجعلها غير مشدودة.
  3. قسمي الشعر من بدايته إلى ثلاثة أقسامٍ متساوية، و امسكي الخصلة من جهة اليمين بيدك اليمنى، والخصلة من جهة الشمال بيدك اليسرى، واتركي الخصلة الموجودة في الوسط.
  4. احرصي على مسك الخصل بطريقة جيدة تمكنك من التحكم في تحريك الشعر جيدا، وحركي الخصلة جهة اليمين فوق الخصلة جهة الوسط، كملي بترتيب الخصلات الثلاثة لديك 1،2،3 والعكس بعد ذلك ليكون 2،1،3، و امسكي الخصلة جهة الوسط بيدك اليمنى، واتركي الخصلة جهة اليمين في الوسط.
  5. حركي الخصلة اليسرى إلى الوسط، و امسكي الخصلة جهة الوسط بيدكِ اليسرى، مع ترك الخصلة جهة الشمال في الوسط، ليصبح ترتيب الخصل لديكِ 2،3،1 بدلاً من 2،1،3. استمري بتحريك الخصل على جهتي اليمين والشمال بالترتيب إلى الوسط، حتى تصلي إلى آخر الشعر، أو وانهاء الضفيرة بحسب رغبتك أنت والطول الذي تفضلينه مع إحكام الربطة من النهاية بتوكة أو شريطة شعر ملائمة لها.

×