فيديو طريقة عمل تسريحة الضفيرة الخلفية المرفوعة موضة هذا الموسم

من أبرز تسريحات شعر ربيع 2019 تشمل كعكة الشعر بالطرق المختلفة، كونها مناسبة لكل يوم وللمناسبات الخاصة أيضاً. ومن أجمل هذه التسريحات هي مع الضفيرة الخلفية المرفوعة مع الكعكة، تعرفي أكثر على كيفية الحصول عليها.

طريقة عمل تسريحة الضفيرة الخلفية المرفوعة موضة هذا الموسم:

تمشيط الشعر جيداً إلى الأمام:

من المهم أن تبدأ خطوة تسريحة كعكة الشعر مع الضفيرة بتمشيط الشعر جيداً إلى الأمام، حتى تتخلصي من جميع العقد إن وجدت وتنعيم الشعر حتى يكون تسريحه أسهل وتكون الخطوات القادمة سلسة أكثر مع الشعر المفرود إلى الأمام.

صنع الضفيرة الفرنسية من الوراء:

من المهم أن تتعلمي كيفية صنع الضفيرة الفرنسية، كونها تعطي أجمل إطلالة لهذه التسريحة من بين جميع ضفائر الشعر. ضعي جميع الشعر إلى الأمام وابدئي بجمع الخصل وصنع الضفيرة حتى وصولها إلى منتصف الشعر، ومن بعدها اربطيها وتوقفي.

رفع الضفيرة مع باقي الشعر:

بعد الانتهاء من صنع الضفيرة الفرنسية، ارفعي شعرك إلى فوق مثل طريقة ذيل الحصان واربطيه لتثبيته. يمكنك تركه بهذه الطريقة لكن رفعه بالكعكة سيبدو أجمل لأنه سيبرز الضفيرة بشكل أكثر كما ترين بالصور. بعد ربطه، قومي بلف الشعر بحركات دائرية ومن بعدها ثبتي الشعر على شكل الكعكة بواسطة الدبابيس الصغيرة من جميع الجهات.

وإذا كنت تريدين اتباع الخطوات بشكل أوضح والتمرين عليها حتى تحصلي على أجمل إطلالة، اتبعي الخطوات الموجودة في الفيديو التالي.