توقعات برج الحوت لعام 2017: سنة واعدة في العمل والحبّ   

يتملّك مواليد برج الحوت سنة 2017 هاجس تحقيق ذاته في المجال المهني من دون التضحية بحياته الخاصة وهواياته الترفيهيّة. وحسب توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب فإن كوكب نبتون سيدفع مواليد الحوت للإستفادة من أوقاته، لكن كوكب ساتورن في تعارُض في البيت العاشر (اي بيت العمل) الامر الذي سيُشعر مولود الحوت بالتعب لأنه سيسعى لتحقيق كل ما يصبو اليه في وقت سريع. 

ابتداء من 10 اكتوير وحتى نهاية السنة سيخفّ الضغط مع دخول جوبيتر كوكب الحظ الى العقرب الذي هو برج صديق للحوت، عندها سيعرف كيف يُنظّم حياته وأعماله وكيف يزيد مدخوله من خلال إبتكار أفكار غير مألوفة. 

في الحبّ: للمتزوجين، مع كوكب نبتون في برجك ستكون مغروماً كما اللقاء الأول مع مزيد من الإهتمام المتبادل. جوبيتر بعد 10 تشرين الأول سَيُساعد المتزوجين الأقّل توافقاً. 

للعازبين، مع نبتون في برجك سَتُؤمن بالحب وسَتُصادف الحبيب المناسب لك ولتطلّعاتك. لكن مع نبتون عليك توقُّع كل شيء، الزواج أو إنقطاع العلاقة.

في العمل، وحسب توقعات عالمة الفلك ماغي فرح، الظروف ستأخذ مولود الحوت الى عمل جديد، وقد تجمعه الصدفة باشخاص يعرفون كفاءتك ويفهمون قدرتك وقد يعرضون عليك عملاً مهماً تقوم به لكن ليس قبل فصل الصيف، لان هذا الفصل سيكون المعبر المهم الذي سينقلك الى مكان اخر. ابتداء من اكتوبر ستطل على فترة نجاح وحظ مهمة واستثنائية قد لا تكون قد عرفتها منذ 5 سنوات، ستتغيّر امور كثيرة. جوبيتر سيدخل الى برج العقرب وهو برج مناسب لك وساتورن ينتقل الى الجدي في ديسمبر وهو مكان ايضا مناسب لك.