اسباب قد تجعلك تبعد عن مولود برج الجوزاء

برج الجوزاء هو برج هوائي ورمزه التوأم، والمعروف عنه انه شخص اجتماعي، لديه ازدواجية في الشخصية وذكاء عال اضافة الى سرعة البديهة والاحساس المرهف. لكن على رغم كل هذه الايجابيات فإن شخصية مواليد هذا البرج تخفي عيوباً كثيرة، كباقي المواليد المنتمين الى الابراج الاخرى. ومن ابرز العيوب التي قد تجعلك تبعد عن مولود برج الجوزاء، هي مزاجه المتقلّب، التردد باتخاذ القرارات، عدم الالتزام بالمشاريع حتى النهاية، كما انه دائم القلق ومتهوّر بعض الشيء.

اليك بعض الاسباب التي قد تجعلك تبتعدين عن مولود برج الجوزاء:

مزاجي وسريع الغضب: بالعادة مولود الجوزاء شخص ايجابي، لكن في حال غضب فتوقعي ان تري شخصاً اخر امامك. يغضب لدرجة ستجدين نفسك عاجزة عن تهدئته، لذلك من الافضل ان تبتعدي عنه لفترة وتتركيه حتى يهدأ.

عنيد: لا تحاولي مجادلة مولود من برج الجوزاء لانه شخص عنيد ومتشبث برأيه، كما انه يحب ان يكون صاحب الكلمة الاخيرة في اي نقاش. كما انه سليط اللسان ومتهكّم.

لديه مشكلة في التعبير عن مشاعره: لا يعرف كيف يتصرّف في الامور العاطفية، وقد يعتبره البعض بارداً وعديم الاحساس لكن في الحقيقة فانه يعاني من مشكلة بكيفية التعبير عن مشاعره لذلك يتجنّب هذا الامر. هذا العيب في شخصيته قد يؤثر سلباً على علاقاته مع الاصدقاء والحبيب، خصوصاً اذا كان الطرف الاخر شخصاً حساساً.

متردد: بما انه يعاني من ازدواجية في الشخصية، وكأن بداخله شخصان متناقضان، يعاني مولود برج الجوزاء من التردد في اتخاذ القرارات، يصعب عليه الحسم لانه يشعر بأنه بحاجة للخيارين. وفي حال نجح في اتخاذ القرار قد يشعر بالندم والاحباط في وقت لاحق. عليك ان تتعلّم الوثوق بحدسك لكي تعرف ما هو صح او خطأ.

يتشتت تفكيره بسرعة: إذا كان لديك صديق او صديقة وتلاحظين انه يصعب عليه التركيز او الالتزام بشيء لفترة طويلة، فاعلمي انه من برج الجوزاء، لان مواليد هذا البرج يعانون من تشتت الافكار بسرعة كما يجدون صعوبة في التركيز.

إنتبهي.. قد يخونك: بما انه يملّ بسرعة ويحب البحث دائماً عن امور جديدة ومغامرات وحتى علاقات مع اشخاص جدد لذلك فقد يخون الحبيب.