توقعات الأبراج ليوم الجمعة 21 أكتوبر

الأبراج اليومية ليوم الجمعة 21 أكتوبر

الحمل: عاطفيا قد تسنح لك الفرصة الملائمة لإكتشاف الروح التوأم، لا تتردد كثيراً أمام سهام الحب وكن منفتحاً وودوداً مع الجنس الآخر ولا تظهر عيوبك أبداً. الناحية المالية ميسّرة أيضا.

الثور: ستصلك أخبار سارة وستمنحك فرصة تغيير الأشياء التي تود تغييرها وذلك مع نسبة عالية من حظوظ النجاح. في الحب أنت وفيّ ومخلص وصديق يفاجئك بخطوة أيجابية.

الجوزاء: لا تقلق لوضعك اليوم ولو شعرت أن الأمور تسير بشكل غير طبيعي لان الفلك سيكون حاضراً لمساعدتك في اللحظات الصعبة والتدخل عند الضرورة.

السرطان: تتهرب من المشاكل وتجد لها حلا سريعا يناسب وضعك وتكون هذه الحلول مستمرة وطويلة الامد وثابتة. في الحب أنت هادئ وكتوم ومحافظ على أسرارك.

الأسد: تنعم بلحظات جميلة على صعيد الحب والعاطفة. ستكون اليوم إيجابياً مع الناس والعائلة وعلاقاتك ستتسم بالإنسجام والمصداقية والوفاء.

العذراء: أنت اليوم حساس وعميق وترغب بأن تعيش أوقات هادئة. أنت مهيأ لتحيا الحب الذي تتمناه كما أنك تقدّر قيمة إستقرار الحياة الزوجية والمحافظة عليها.

الميزان: البعض قد ينجحون في لقاء على علاقة بعملهم وقد يتم توقيع عقد جديد. إنتبه من كثرة المصاريف وأيضا خسارة الفرص السانحة والتي لا تعوض.

العقرب: لديك شعور بعدم التركيز الفكري فتفتقد بعض الحاجيات الخاصة او تتعرّض لسرقة ما. يمكنك بناء علاقة عاطفية جديدة اليوم قد تستمر لفترة وتنعم بها طويلاً.

القوس: الذين هم في صدد الإعداد لإمتحان ما أو في صدد البحث عن عمل سيجدون فرصة ملائمة للنجاح في مساعيهم. بوسعك أيضا تعزيز علاقة عاطفية قائمة أصلا وتطويرها للأمام.

الجدي: إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة مشكلاتك المالية كي تحسن تدبيرها بمنطق وعقلانية. إعمل على ترسيخ الإنسجام مع الشريك والأصدقاء والمعارف لأنك ستحتاجهم لاحقاً وجدياً.

الدلو: ننصحك بالحذر من أعطال مفاجئة قد تصيب سيارتك. لا تتسرّع في القيادة وفي قراراتك العاطفية وكن أكثر حذراً وتركيزاً وفطنة.

الحوت: لا تستخف بالفرص الإيجابية في مهنتك فهي ستؤدي إلى فرص أهم. في الحب، كن إيجابيا وتعاطى مع الشريك بليونة وراقب ردات فعلك غير المنتظرة والمفاجئة.

مولود اليوم:

مولود 21 اكتوبر الذي ينتمي إلى برج الميزان، هو إنسان حساس وعاطفي ويفهم الناس بسرعة متكلاً على حدسه وقدرته على الإحساس بالامور قبل حدوثها. الفتاة المولودة تكون بارعة في العلاقات العامة خاصة التي تبغي الربح المادي.