3 صيحات ماكياج مستوحاة من برج العقرب تألقي بها

اقتربت نهاية شهر أكتوبر، ومعها يأتي موسم برج العقرب الغامض في 23 أكتوبر. في هذه المناسبة، تألقي بهذه الإطلالات الجمالية المعتمدة من برج العقرب. العيون والحواجب الجريئة والشفاه الدافئة تُبرز الجمال والغموض الآسر لمولودة هذا البرج.

تتمتع مولودة برج العقرب بالبساطة والهدوء، ومع ذلك، نادرًا ما تمر مرور الكرام. تلفت الانتباه بسهولة وتثير الاهتمام. تبتعد عن الألوان النابضة بالحياة والتألق الجريء، لتجد الراحة في الماكياج الناعم والمذهل في آن واحد.

من أشهر نجمات برج العقرب كريس جينر وكيندال جينر، كاتي بيري وآن هاثاواي. وفي ما يلي دليل كامل للماكياج المعتمد من مولودة برج العقرب والذي يمكن لأي شخص تجربته.

سموكي Cat-Eye

سموكي Cat-Eye هو المكياج المفضل لدى برج العقرب
سموكي Cat-Eye هو المكياج المفضل لدى برج العقرب

تعشق هذا المكياج واحدة من أبرز نساء برج العقرب، كيندال جينر، عين القط السموكي هي المكياج المعتاد والمفضل لدى هذا البرج. ليس من المستغرب أن يكون لون قوة برج العقرب هو الأسود، مما يمثل ثقة راسخة ورغبة في الهيمنة. خط أسود عريض وبارز من الزاوية الداخلية إلى الثلث الخارجي من خط الرموش. تجسد هذه التقنية الغموض الجذاب للعقرب وكثافته دون المساومة على البساطة.

الحواجب الجريئة

الحواجب الجريئة والعريضة
الحواجب الجريئة والعريضة

يتقن برج العقرب فن خطف الأنظار مع الحفاظ على الدراما الطبيعية والجاذبية. الحواجب العريضة تشبه شخصية هذا البرج الجامحة والجريئة وتمنحها نظرة مميزة كلما كان ذلك أكثر جرأة كان ذلك أفضل.

الشفاه النيود

الشفاه النيود
الشفاه النيود

على الرغم من أن مولودة برج العقرب مشهورة بجمالها الرائع، إلا أنها تخجل من أن تكون مركز الاهتمام. لا تحتاج نساء العقرب إلى الإدلاء ببيان لجذب الانتباه وغالبًا ما لون الشفاه النيود المثالي. الشفاه اللامعة تكمل إطلالة برج العقرب، مما يعزز الحواجب البارزة ومكياج العيون الآسر.