توقعات الأبراج ليوم الأحد 9 أكتوبر

الأبراج اليومية ليوم الأحد 9 أكتوبر

الحمل: صديق لك يشغل بالك بسبب أوضاع مستجدة لها علاقة بالصحة أو الأوضاع العائلية. إعرض عليه خدماتك فهو سيرتدد بطلب المساعدة منك.

الثور: أنت ناجح اليوم في كل شيء تقوم به لأنك صاحب مبادرة وخيالك خصب. كما أنك صاحب قرار واضح وسليم. الشريك العاطفي مسرور منك بسبب إهتمامك الواضح به.

الجوزاء: أخبار سيئة على الصعيد المهني وعليك بالتكيّف مع هذا الوضع المستجد. عاطفياً وعائلياً، وضعك أفضل وهذا سيجعلك تتحمّل أي صدمة مهنية بروح عالية ومزيد من الثقة والصبر.

السرطان: ستحصل على دعم المقرّبين في كل المواضيع التي تطلبها دون أن تكون مجبراً لردّ الجميل لهم. تعاط مع شريكك العاطفي بإهتمام وإحترام حتى لا تخسره.

الأسد: عليك اليوم بالمثابرة والمتابعة والتخطيط للأيام المقبلة حتى لا تقع في الفوضى والعبثية. لا تكن عفوياً وصريحاً أكثر من المعتاد في الحب، فهذا قد يبعد الشريك عنك لوقت طويل.

العذراء: يمكنك اليوم الإعتماد على خيالك وأحلامك لأنها غنية بالأفكار والحكم والخبرة والتجارب. في الحب، أنت مبدع وخلاق وهذا يرضي الشريك. أفكار مهنية تضعك على طريق النجاح.

الميزان: يناسبك اليوم أن تكون أكثر فضولية ودقة فهناك الكثير من الفرص التي يجب الإنتباه إليها والتصرّف على أساسها. في الحب أنت متردد وحائر.

العقرب: شخص أذاك بالماضي في الكلام أو الفعل قد يطلب منك السماح. كن موضوعياً وتصرّف على هذا الأساس.

القوس: لن تتمكّن من إدارة أوراقك وملفاتك دون طلب المساعدة من أحد معاونيك في العمل. الأحوال العاطفية تمشي بإنتظام وثقة متبادلة.

الجدي: إذا شعرت بالتعب أو الإستعداد للمرض، توقّف وإرتاح وإلزم البيت. الحياة الإجتماعية سترفع لك معنوياتك خاصة إذا فتحت منزلك للزوار والأصدقاء. عملك ناجح وواعد.

الدلو: لا تقع في فخّ التسوّق فالمصروف سيتحوّل عندك إلى هوس لا تقدر أن تتحمّل نتائجه. بعض سوء التفاهم وارد مع الشريك العاطفي، أسرع الى معالجته قبل أن يستفحل.

الحوت: أنت متوتر اليوم. سيطر على الوضع وإلا فإن الامور ستفلت من يدك وتندم.

مولود اليوم

مولود 9 أكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان بكوكب الزهرة الذي يمنحه الإتزان والهدوء والتعقّل والتصرّف بوعي وحكمة ودراية. عمليّ لكنه مزاجي وأحياناً لا يكمل أعماله الى النهاية.