الأبراج اليومية ليوم الإثنين 3 أكتوبر

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 3 أكتوبر

الحمل:إذا كنت تعمل ضمن فريق ستلاحظ مدى التعاضد بينكم ولن تتأخر في إبراز صفات كل من أفراده أمام المسؤولين. الحب يجمعك مع شخص بالكاد تعرفه.

الثور: تجد الفرصة التي تبحث عنها وتلاحظ مدى تقارب وجهات النظر عندك وعند الشريك مما يسهّل التعامل بينكما لصالح العمل. لقاء عاطفي جميل يرفع معنوياتك ويريح أعصابك.

الجوزاء: تسيطر على الوضع المالي وتتعلق بميزانية تحفظ لك خط الرجعة. أما أنت سيدتي فلا تتسرعي بإطلاق الأحكام على شخص بالكاد تعرفين ولا تتفاءلي كثيراً به حتى لا تصابي بخيبة الأمل.

السرطان: تشعر بتحرّك عواطفك بإتجاه شخص تفصلك عنه المسافات وقد تنمو هذه العاطفة وتقوى عبر تواصل يتم عبر الإتصال الهاتفي أو بالبريد الإلكتروني.

الأسد: شركاؤك إن على الصعيد العملي أو العاطفي بألف خير وأنت تفكّر جدياً بإتخاذ شريك مهني لك قد يفتح أمامك أبوابا جديدة وواعدة للمستقبل.

العذراء: تبحث عن مموّل يلبي حاجتك إلى المال اللازم لإتمام مشروع تعمل عليه أو ترغب فيه ويبدو أن ذلك ليس بمستبعد. عاطفيا أنت مطمئن لوضعك ومتفائل للمستقبل القريب والمتوسط.

الميزان:إذا كنت مرتبطاً تكون مندفعا في التعامل مع أفراد عائلتك. حاضر دائما لتبرهن عن عاطفتك وإهتمامك خصوصا تجاه الأولاد. أنت نظامي ومثابر وصبور اليوم على غير عادتك.

العقرب:ننصحك أن تخفف من السيطرة على عائلتك وأولادك وفرض كلمتك عليهم من قبيل السهر على مصلحتهم وتربيتهم. لا تقرر بسرعة في أي موضوع وإستشر أصحاب الإختصاص والتجارب.

القوس: تقترب من فترة غير مريحة على الصعيد المالي وقد تنزعج من أحد المقربين منك عند إثارة موضوع تركة. قد تعيد حساباتك من ناحية أخرى مع شريك العمل وتعدّل البعض من برنامجك.

الجدي: عند درس حساباتك المالية إترك الدفاتر مكشوفة ولا تعرّض نفسك للشك. البعض قد يلتقون صدفة بشخص قادم من سفر يمكن أن تنشأ معه علاقة مهنية أو حتى عاطفية.

الدلو: تتعرّف بشخص من الجنس الآخر قادم من مكان بعيد وتتطوّر هذه المعرفة لتدخل طور العلاقة الغرامية في المستقبل القريب. في العمل أنت فوضوي بعض الشيء وتؤجل مواعيدك.

الحوت: خذي وقتك سيدتي للتعرف مليا على شخص التقيته منذ فترة وإكتشفي نواياه الحقيقية. في العمل نظم نفسك جيدا وإنطلق من جديد.

مولود اليوم:

مولود 3 أكتوبر الذي ينتمي إلى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الثقة بنفسك وطلاقة اللسان وسهولة التعبير والبراعة في إتقان اللغات الأجنبية. في العمل هو مزاجي ولا يعمل إلا عندما يكون مرتاحاً.