برجك ليوم الاثنين 30 اكتوبر

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 30 اكتوبر 2017:

الحمل: يمكنك اليوم إصلاح أي خطأ أو خلل في حياتك سواء على الصعيد المحسوس أو غير المحسوس. في الحب، أنت واقعي ولا تحب الارتباك في وعود وتعهدات والتزامات لا تقدر على الوفاء بها.

الثور: تتمتع اليوم بالقدرة على فهم ميكانيكية الأشياء، كما يمكنك الحس الفني والرغبة بالتعبير. ابتعد عن العلاقات السطحية والعابرة والموقتة التي تضر بك على المدى القريب والبعيد.

الجوزاء: أنت قادر على ترميم الأمور إن كانت مادية أو وضعية. أنت حادة الذكاء يا مولودة الجوزاء وتعرفين كيف تحصلين على أهدافك ومبتغاك بالطرق الديبلوماسية.

السرطان: قد تنشغل على صحة أحد المقربين منك الكبار في السن. فرص مهنية جيدة خاصة في فترة بعد الظهر، لكن عليك أن تكون لها بالمرصاد كي لا تصير من نصيب غيرك.

الأسد: تبدو متوازناً وهادئاً اليوم رغم ميلك الى الاستبداد برأيك. مظهرك الخارجي مُلفت اليوم وجذّاب ومفيد في العمل والعلاقات الاجتماعية والعاطفية.

العذراء: سوف تحظى بفرص تسمح لك بابداء أفكارك ووضعها موضوع التنفيذ. تتعامل مع المواقف الحرجة التي تواجهك بمسؤولية وحكمة ومنطق واتزان.

الميزان: حاول ألا تدير ظهرك لأشخاص سبق واختبرت اخلاصهم وتفانيهم لأجلك. لا تتردّد بالاعتراف بعواطفك الصادقة إذا ما تطلّب منك الحبيب ذلك. العمل يأخذ منك كل تفكيرك ووقتك.

العقرب: الضمانة الأكيدة للمحافظة على صحتك تأتي من صفائك النفسي ومن تخليك عن عاداتك المضرة. أنت غير متحمس لبذل الجهد بل لتصريف الأعمال الروتينية والسهلة وتحتاج الى صديق.

القوس: أنت اليوم ذو مظهر ملفت وأنيق وجذّاب. خلاّق ومتجدد أي أنك مطوع ومنطقي في أفكارك ومبادئ.

الجدي: تواجه بعض الصعوبات في تحقيق أهدافك، لا تدع هذه الحواجز تحول بينك وبين النجاح. الحبيب ينتظر أن يسمع منك الكلام الحلو.

الدلو: لا تهدر طاقتك الصحية لأنك بحاجة اليها كي تتخطى الضغوط التي تواجهك، من ناحية القلب، أنت مشغول بالك على وضع علاقتك مع الحبيب وتخشى خسارته.

الحوت: حماسك قوي للبحث عن آفاق تختلف عن تلك التي عرقلتها أو للسعي لتوسيع أفقك المهني والعلائقي.