الأبراج اليومية ليوم الجمعة 30 سبتمبر

الأبراج اليومية ليوم الجمعة 30 سبتمبر

الحمل:حاوِل أن تقلل من أهمية أي خلاف مع الحبيب بضبط أعصابك وتجنب الانتقادات القاسية. في العمل أنت نظامي ومُثابر وتبتعد عن الفوضى والتأجيل.

الثور: لا تتذمر من الدعوات الإجتماعية في وسعك الإستفادة منها إما لترسيخ علاقاتك الاجتماعية والولوج من باب المجتمع العريض إلى التعرّف بأشخاص قد تفيدك خدماتهم.

الجوزاء:العلاقة الإجتماعية هي فرصة للترويح عن النفس ومشاركة الأصدقاء والأسرة لحظات من الفرح والإهتمامات. باب التعامل مع مؤسسة كبيرة أو حكومية ماي زال مفتوحاً وممكناً خاصة للشباب.

السرطان: إذا كنت من أصحاب الأحلام، فقد يُتاح لك أخيراً تحقيق حلم عتيق وقد تجعل محيطك يستفيد أيضاً من هذا الإنجاز الذي له طابع مهني اجتماعي – خيري.

الأسد: بعض الأصدقاء قادرون على مساعدتك على الإنطلاق وتأمين العون المادي لك إذا ما إحتجت اليه. توقع خلافاً عابراً ومحدوداً وينتهي بمصالحة لكن هذه المصالحة معرّضة للإنتكاس.

العذراء: قد تأخذ منك واجباتك الإجتماعية جزءاً من نشاطك وإهتمامك إذ تكثر الدعوات الرسمية والعائلية إلى حضور حفلات ومناسبات وأنشطة متنوعة.

الميزان:قد تشعر بتعب جسدي أو نفسي، لذا ننصحك بضبط أعصابك عند التعامل مع الآخرين والتروّي خصوصاً عند قيادة السيارة على الطرقات السريعة.

العقرب: قد يكون البعض على موعد مع عاطفة ناشئة تبقى مكتومة أو تُعاش من وراء الكواليس وذلك أثر تعارف وتقارب تمّ خلال حفل ما. إحذر من النميمة وتبادل الأخبار والشائعات.

القوس: البعض قد يجدون الفرص المناسبة للترشّح لمناسب ما أو رئاسة نادٍ أو جمعية. تدخل مهنياً في فترة قد يقلّ حظك خلالها أو تتضاءل الفرص الجيدة أمامك. ابتعد عن المتاعب بالسكينة والهدوء.

الجدي: البعض يتطلعون إلى سعة عيش وسعادة أكبر ولكن من المستحسن أن تأخذ بعين الاعتبار أمكانياتك الحقيقية وأن تتجنب توسيع دائرة طموحاتك الإجتماعية إلى ما يتجاوز قدراتك وإمكانياتك العادية.

الدلو: اذا كنت مرتبطاً، لا تجازف بسمعتك الإجتماعية من أول نزوة عابرة. أنت تُبالغ في إستهلاك صحتك بسبب حيويتك ونشاطاك الدائمين. الفتاة تخرج عن صمتها وتنفتح نحو الحبيب.

الحوت: أنت أمام فرص لتحسين وضعك المهني والامساك بزمام الأمور. تقدّم وركّز مشاريعك الجديدة إنه الوقت الملائك لتدعيم شخصيتك واثبات وجودك أمام الآخرين.

مولود اليوم

مولود 30 سبتمبر الذي ينتمي أصلاً إلى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الروح الإجتماعية وتذوّق الجمال والفن والمواهب الإجتماعية وفن العلاقات العامة. مزاجي وفوضوي وهذا ينعكس أحياناً على سير أعماله.