أحدث العطور المناسبة لصاحبات الأبراج المائية

عطور الأبراج، موضوع طرحناه بحسب فئات الأبراج، نظرًا لعلاقة العطر بشخصية المرأة. فبعد أن تعرفنا الى العطور المناسبة لصاحبات الأبراج النارية والأرضية، اليك الآن عطور الأبراج المائية.

عطور الأبراج المائية بحسب شخصيتهن

اختيار العطر المناسب يؤثر على كل من حولك، كما يمنحك راحة نفسية وانتعاشًا طوال اليوم. اعتماد عطر معين يتحول الى جزء لا يتجزأ من شخصيتك. اذا كنت من صاحبات الأبراج المائية، تابعي هذا الموضوع لاكتشاف عطور الأبراج المناسبة لك:

  • العطور المناسبة لصاحبات برج السرطان.
  • عطور الأبراج مع صاحبات برج العقرب.
  • برج الحوت وعطور الأبراج المناسبة له.

 

  • العطور المناسبة لصاحبات برج السرطان.

تتأثر صاحبات برج السرطان بأراء كل من حولها، لذلك تحاول قدر الامكان لفت الانتباه بطريقة ايجابية. من هنا ننصحكن اعتماد العطور الكلاسيكية المطمئنة.

" انجيل" Angel من " تيري ماغلر" Thierry Mugler

من العطور المناسبة لصاحبات أبراج السرطان، اذ يمزج حلوى البرالين اللذيذة مع قاعدة طويلة الأمد من أوراق الباتشولي يقابلها البرغموت كالابريا اللامع. هذا الخليط من الروائح يلفت انتباه من حولك دون أن يطرح علامة استفهام يمكن أن تزعجك.

  • عطور الأبراج مع صاحبات برج العقرب.

تتميز صاحبات برج العقرب بشخصيتهن القوية. من هنا فهي تحاول اختيار العطور المركزة التي تترك أثرًا ملحوظًا أينما وجدت. اضافة الى أن صاحبة برج العقرب تعتبر العطر من أساسيات روتينها اليومي ولا يمكنها الاستغناء عنه. من عطور الأبراج المناسبة لصاحبات برج العقرب:

"عود أورينتال" Oud Oriental من " فرساتشي" Versace

هذا التكوين الذهبي مصمم للمرأة ذات الشخصية القوية. يبدأ التكوين الفاخر بنفحات شرقية من الورد، يبرزها الزعفران اللطيف ومؤطرة بزهور الفريزيا. ثم تنتقل بعدها الرائحة الى الأنوثة والنعومة وذلك عبر استخدام الباتشولي، الهليوتروب والبنفسج لتليها نفحات مكثفة من العود والجلد مع الفانيليا الكريمية وخشب الصندل.

  • برج الحوت وعطور الأبراج المناسبة له.

تحب صاحبة برج الحوت، السفر والاحلام والرومنسية، كما أنها تسعى الى الخيال والهروب من الواقع. من هنا عند الحديث عن عطور الابراج نختار لصاحبات برج الحوت، الروائح الرومنسية الغامضة التي تدعو الى الحلم.

" ايبنوتيك بويسن" hypnotic Poison من " ديور" Dior

هذا العطر يعتبر مثاليًا لصاحبات برج الحوت. يحتوي العطر على رائحة المشمش، جوز الهند والبرقوق، في حين ان المكونات الوسطى تشمل خشب الورد البرازيلي، الكراوية، الياسمين، الزنبق الوادي، الورد والمسك.

اذا كنت من صاحبات الأبراج المائية، اختاري عطور الأبراج المناسبة لك، وشاركينا رأيك بالنتيجة.