الأبراج اليومية ليوم الخميس 29 سبتمبر

الأبراج اليومية ليوم الخميس 29 سبتمبر

الحمل: حاول أن لا تتخطى حدود اللياقة في تصرفاتك مع الناس خصوصاً زملاء العمل. إذا كنت مرتبطاً، المناخ العاطفي يتجه إلى التحسن والإستقرار.

الثور: حاول ألا تندفع بتصديق كل ما يُنقل اليك من أقاويل ولا تقع في فخ أشخاص خبثاء سبق لك وجرّبتهم. الفرص العاطفية تأتي اليوم من خلال اتصالات خارجية أو عودة اشخاص من السفر.

الجوزاء: تكون نجماً في بعض المناسبات العائلية والإجتماعية وهذا ما يجعلك أكثر تفاؤلاً وحماساً. تزداد القدرة لديك على التواصل والتفاهم مع الأصدقاء وتشعر أنهم لا جانبك عند الحاجة اليهم.

السرطان: لا تتردّد في تحصيل كل ثقافة ممكنة أو قادر أن تنالها فهي في النهاية تصبّ في صالحك الاجتماعي والمهني معاً. لا تصدّق كل الوعود التي قد تسمعها من أحد المعجبين من الجنس الآخر.

الأسد: عاطفياً، أنت مرتاح ومتفائل وواثق من نفسك ومن الظروف التي تعمل لصالحك. الطاقة الجسدية ممتازة اليوم وكذلك الروحية.

العذراء: مناسبات عديدة سوف تجمعك بالأصدقاء فتشعر بالإندماج معهم. ركّز على عملك فمصلحتك تكمن هنا الآن. لا تهمل الحبيب في سبيل الأصدقاء.

الميزان: في ما يتعلق بحياتك الإجتماعية، إستند إلى حدسك لإختبار صدق مشاعر أولئك الذين يحيطون بك. هنالك احتمالات لمشاكل صحية خفيفة لها علاقة بالحساسية.

العقرب: تمر بمرحلة دقيقة ولكن من الضروري عدم الإستمرار في علاقة قد تستنفد طاقتك المعنوية. لا تُهمل النصائح الصحية ولا تنس واجباتك المهنية أمام مغريات الترفيه.

القوس: حافِظ على التواصل مع معاونيك واستفد من قدرة الجميع على المشاركة في الآراء والأفكار لأنها تزيد من فعاليتك. من ناحية القلب، كن حذراً أمام الاعترافات العاطفية فقد تعطي مفعولاً عكسياً.

الجدي: الوقت ملائم للإستفادة من خبراتك ومؤهلاتك في المجال المهني. العامل الإضافي الذي يمكنك الإعتماد عليه هو وجود أصدقاء أو زملاء مخلصون قادرون على دعمك وإيصالك الى الأمام.

الدلو: لا تسمحي سيدتي للشعور بالوحدة أو بالعزلة أن يؤثر فيك. إكسري روتين الحياة بالإنطلاق والثقة بالنفس والحب عن الأصدقاء الحقيقيين والأوفياء والذين يغذّون لديك الطاقة الايجابية.

الحوت: عاطفياً، حاوِل أن تجد التسوية الجيدة التي من شأنها أن توازن بين رغباتك ورغبات الشريك. كن عادلاً في أحكامك لأنك موصوف بالحكمة والاتزان والعدل. مهنياً، لا تتسرّع.

مولود اليوم

مولود 29 سبتمبر الذي ينتمي أصلاً الى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الهدوء والاتزان والمنطق والقدرة على ضبط انفعالاته ومشاعره. عاطفي وحسّاس لكنه يعرف كيف يخفي أحاسيسه عمن يريد.