النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الأبراج اليومية ليوم الأربعاء 28 سبتمبر

الأبراج اليومية ليوم الأربعاء 28 سبتمبر
الأبراج اليومية ليوم الأربعاء 28 سبتمبر

الأبراج اليومية ليوم الأربعاء 28 سبتمبر

الحمل: برنامج حافل بين العمل ومتطلبات الحياة الإجتماعية والشخصية، عاطفياً، أنت ثابت ومرتاح البال، لكن لا تنم لوقت طويل على حرير فالمنافسة موجودة.

الثور: كفة ميزان العاطفة عادت لتميل لصالحك خصوصًا إذا كنت على علاقة عاطفية مع شخص من الجنس الآخر يعمل الى جانبك ويدعمك في السراء والضراء.

الجوزاء: يجب أن تأخذ بعين الإعتبار كل مبالغة في تخطّي النظام المتوازن للحياة. في وسعك العيش كما يحلو لك شرط أن تعرف حدود الخط الأحمر وأن لا تتجاوزه أبداً حتى لا تدفع الثمن.

السرطان: كن أكثر ليونة في التعامل مع شركاء العمل أو حتى مع شريك الحياة إذ ان التصرفات المتسرعة التي يدفعك اليها برجك قد تترك انعكاسات سلبية عليك.

الأسد: تابع مشاريعك ودعّمها بالإتصالات ولا تتكل دائماً على الوسطاء من أجل عقد صفقاتك. البعض من مواليد الحمل يتابعون في هذه الفترة قضية قضائية نتائجها غير مضمونة.

العذراء:ينصب إهتمامك اليوم على تدعيم مكانتك الإجتماعية. حاول تثبيت خطاك العملية بأسلوب منظم ومدروس. كن أكثر ذكاءً وحافِظ على سمعة جيدة وخصوصا بين الزملاء والمتعاونين معك.

الميزان: أنت على وشك أن تقدم إنجازاً مميزاً فلا تسمح للتعب أو التسرّع بأن يحرمك من لذّة النجاح والتميز. خبر عاطفي سار في طريقه اليك فاستعمله ولا تتأخر. الفتاة تبرع في عملها اليوم.

العقرب: إستنفر جميع مقدراتك وإعمل بصراحة كُن حريصاً على علاقتك بالمحيطين بك من زملاء أو أصحاب عمل أو مسؤولية. أمامك مفاجأة عاطفية ستفرح بها وستكون غير منتظرة بشكلها.

القوس: أنت مُحاط ببعض الأشخاص الذين لن يتوانوا عن إفساد أمورك والنيل من نجاحك. عاطفياً، الوضع أفضل وفيه إيجابيات ملموسة وواعدة.

الجدي: ركّز تفكيرك على التوجهات التي يمكن السير بها لتحسين أوضاعك الراهنة. بادر الى المجازفة متى كانت ضرورية. في الحب أيضاً عليك أن تكون أكثر واقعية في طلباتك من الشريك.

الدلو: سوف ترى نفسك مدفوعاً إلى الإحتكاك بأوجه جديدة مهنياً عليك، ومن سيضعك في مواجهة ظروف تتطلب منك التركيز على عملك.

الحوت: كُنْ من أولئك الناس الذين ما أن يظهروا بحياة شخص ما حتى يؤثّروا فيها ايجابياً وتبقى بصماتهم الى الأبد.

مولود اليوم

مولود 28 سبتمبر الذي ينتمي أصلاً الى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه النشاط الذهني والفكر الفني وحب المجتمع والرفاهية والترف. من عيوبه أنه لا يصغي دائماً الى النصيحة.

×