النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 27 سبتمبر

ماذا في توقعات الأبراج لهذا اليوم
ماذا في توقعات الأبراج لهذا اليوم

الحمل: أنظر حولك وإعرف كيف يفكّر الآخرون قبل القيام بمبادرات جديدة. إطرح أفكارك بجرأة ووضوح إذ يتوقع منك محيطك سواء العملي أو الاسري القيام بأشياء كثيرة تزيد من رصيدك.

الثور:إذا كنت مرتبطة تحظين اليوم بدعم الشريك في ما تقومين به من عمل أو نشاط. لكن حاولي أن تكوني أكثر تواجداً وجهوزية لمتطلبات أولادك العاطفية.

الجوزاء: الجو العام الذي تعيشه متفائل لكن كن متنبهاً وجاهزاً لأي تعديل محتمل في نظام يومك العام. في الحب، أنت مرتاح ومطمئن لوضعك ومتفائل بوضعك العاطفي والإجتماعي والمهني.

السرطان:عليك ان تعتني بتنظيم أعمالك والإبتعاد عن الغموض الذي يبعثر طاقتك الظاهرة وغير الظاهرة. كوكب الحب لا يخدمك اليوم بل يشوش عليك ويجلب المتاعب.

الأسد: اعلم إذا كنت تعاني من الضغوط سواء في العمل أو في البيت أن اللجوء إلى الطعام ليست الوسيلة السليمة لإغراق أو مواجهة القلق. النجاح هو أكثر ما يريح نفسيتك وصحتك.

العذراء: لا تتسرع في إتخاذ القرارات خصوصاً تلك التي لا تتعلق بك لوحدك. إحترم رأي الشريك وحريته في تقرير ما هو الأفضل له. في العمل إستشر معاونيك أو أصحاب الإختصاص.

الميزان: أدرس بعناية العروض المهنية المستجدة فقد يحمل بعضها مخاطرة أنت بغنى عنها. في الحب، أنت مرتاح وتثق بالحبيب ويثق بك واللقاءات معه ميسرة اليوم.

العقرب: يوم مناسب لرجال الأعمال الذي يسعى إلى تعزيز عمله بالتجارة الدولية والاستيراد والتصدير. عاطفيا، الفلك لا يخدمك بالتقرب من الأحباء. كن حيادياً في هذه الحالة وإبتعد عم المواجهة والتحدي.

القوس: إذا كنت مرتبطاً الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الأولاد وأفراد الأسرة. إعط نفسك فرصة إكتشاف كنوزك العائلية وتقرّب من الشريك والاولاد.

الجدي: الوقت ملائم للتمتع مع الحبيب بالمشاريع المشتركة. أما انت سيدتي، تشعرين بمزاج متقلب يجعلك تترددين في إتخاذ قرار يريحك من الحيرة التي تشغل بالك.

الدلو:إذا ما أجبرتك ظروف العمل على السفر إقبل برحابة الصدر لأنه في صالحك في هذه الفترة. كن محاوراً واضحاً مع الشريك وودوداً. لأصحاب الأعمال الحرة، الظروف مؤاتية للاستثمارات.

الحوت:خصصي وقتاً أكبر للحبيب أو الشريك لإثبات حنانك وعواطفك نحوه. أما رجل الميزان فكن منفتحاً إجتماعياً وأظهر مواهبك في إقناع الآخرين والتأثير عليهم.

مولود اليوم

مولود 27 سبتمبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الثقة بالنفس عند مقابلة الناس لأنه يملك البراعة في الكلام والتعبير والقبول وقوة الإقناع. ينجح في الأعمال الإدارية والتجارية وكل المهن التي فيها إختلاط بالناس.

×