كيف تتألقين بإطلالاتك مثل مواليد برج الميزان

انتهى الصيف وبدأ موسم الخريف وبرج الميزان أيضاً! فإليك دليلك لتنسيق الملابس مثل مولود برج الميزان لخريف وشتاء 2023.

يشتهر مولود برج الميزانباتباع صيحات الموضة مع الحفاظ على الطابع العمليّ للإطلالات. للأيام الأكثر دفئًا والليالي الباردة، ولخريف وشتاء 2023 سنقدّم لك فكرة عن إطلالات تناسب مواليد هذا البرج.

يشتهر الميزان بكونه عادلاً ومتوازناً، وتقوم بتقييم جميع الخيارات بعناية قبل اتخاذ أي قرار.يجد الميزان صعوبة في الالتزام بموسم واحد فقط أو عنصر أساسي، وهو على دراية جيدة بمزج الأنماط والطبعات والطبقات لإنشاء ملابس الخريف المثالية. يعرف جيداً مولود هذا البرج كيف يختار أزياءه للخريف وطقسه المتقلّب بين الدفء أحيانا والبرودة في أحيان أخرى، ويحبّ الميزان مزج الحرير الصيفي مع طبقات الكشمير والدنيم.

بالنسبة لمولود برج الميزان، فإن لفت الأنظار يأتي بسهولة. تفضل العلامة الهادئة الأسلوب الكاجول المسترخي دون التضحية بالأناقة. المثاليون في القلب، يحب الميزان أن يكون رومانسيًا ويسعد بفرحة الآخرين. مع اللون الوردي القوي، نادرًا ما تمر مرور الكرام. سواء كانت ليلة في المدينة أو الاحتفال مع الآخرين على العشاء، فإن الميزانيشعر بالثقة والراحة عند ارتدائه لدرجات مختلفة من الوردي.

من المؤكد أن برج الميزان سيخلق الزي الذي يمكن أن يراعي جميع جوانب يومه. تعتبر القطع الانتقالية من العناصر الأساسية في الزي،من دون المبالغة.

لحسن الحظ بالنسبة إلى الميزان، هناك الكثير من المشاهير من هذا البرج الذين يمكن أن نستوحي منهم إطلالات عصرية. من إطلالات السجادة الحمراء إلى أسلوب كاجول بسيط، نجمات مثل جوين ستيفاني وغوينيث بالترو وهيلاري داف وكاردي بي، تشتهرن بتجسيد ما يعنيه حقًا ارتداء ملابس مثل الميزان.