لمواليد برج الميزان: اكتشفوا الأحجار الكريمة المناسبة وفوائدها

إن كنتِ من برج الميزان وتبحثين عن حجر كريم يناسبك، لا تبحثي أكثر! بالنسبة لمولود برج الميزان فإن الحجر الكريم المناسب هو العقيق Agate، الذي يتميّز بألوانه المتعددة مثل البني والأزرق والأبيض والزهري والرمادي والبنفسجي والأصفر والأخضر والأحمر والبرتقالي.

ما الذي يميّز العقيق الحجر المناسب لبرج الميزان

يشتهر هذا الحجر بقدرته على تعزيز الطاقة الإيجابية وامتصاص الطاقة السلبية من حول مولود هذا البرج، فيساعده على الإسترخاء والهدوء والتطهير والتوازن والتأمل والحيوية. كما يُعرف عن حجر العقيق أنه يساعد في تخفيف الآلام، كما يحفّز القدرات التحليلية ويوقظ المواهب الكامنة الخفية ويقوي حاسة البصر.

تشير بعض المعتقدات التاريخية ان هذا الحجر قادر على الحماية من الأخطار كافة، كما يمنح حامله القوة والشعور بالنصر. كذلك يقال أنه يساعد الأفراد الذين يجدون مشكلة في مسامحة الآخرين وكل من يعاني من حالات اليأس والضغط النفسي.

ومن مميزات حجر العقيق أيضاً أنه يقوي وينشّط الجسد، كما يؤثر إيجاباً على الرئتين والأوعية الدموية والجهاز اللمفاوي والجهاز الهضمي وحالات فقدان الشهية.

الأحجار الكريمة التي تتوافق مع برج الميزان

يبدأ موسم الميزان من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر. ويمكن القول أن هذه الفترة هي الوقت المناسب لأصحاب برج الميزان لإعادة ضبط أجسامهم وإعادة شحن طاقتها من خلال استعمال بعض البلورات والأحجار الكريمة التي تتوافق مع طاقتهم الجميلة والتي تركز على منح الحب والسعادة لمحيطهم المقرب.

حجر الفيروز

يعتبر هذا الحجر بلون التركواز من الأحجار الأكثر ارتباطا بالميزان، فإلى جانب عمله كرمز للصداقة، هو كذلك يعزز لدى مواليد برج الميزان إحساسًا قويًا بالعدالة والإنصاف، كما يوازن الشاكرات السفلية ويزيد من تدفق الطاقة في جميع أنحاء الجسم. في العلاقات مع الآخرين يعزز حجر الفيروز لدى برج الميزان التواصل ويجعله منفتحا على الآخر، لا سيما الأشخاص الذين يشغلون مناصب متعلقة بالقانون والعدالة.

حجر الزبرجد

حجر الزبرجد من الأحجار الغنية بالخصائص العلاجية والروحية والذي يعتبر حجرا مثاليا لأصحاب برج الميزان، حيث يُعتقد أنه يشجع على النجاح ويساعدهم في تحقيق أهدافهم. يوفر حجر الزبرجد الحماية مع تعزيز الصحة الجيدة جسديًا وعقليًا، ولأن شخصيات الميزان تفتقر في بعض الأحيان إلى الحسم عند مواجهة مشكلة ما أو عند ضرورة اتخاذ قرار ما، سيساعد استعمال هذا الحجر في الحياة المهنية لأصحاب برج الميزان بشكل يمنحهم منظورا جديدا لما يريدونه وكيفية تحقيق أهدافهم.

حجر الكوارتز الوردي

إنه من الأحجار الكريمة التي تتوافق بشكل رائع مع هذا البرج الهوائي، فهو يرمز إلى الحب العالمي وهو شيء تحتاجه شخصيات برج الميزان لتشعر بالارتباط بالكون. هذا الحجر الزهري مرتبط مع شاكرا القلب بل ويصطلح عليه ب"حجر القلب" حيث يساعد حمله مواليد برج الميزان على أن يكونوا أكثر انفتاحًا عندما يتعلق الأمر بالحب؛ سواء بمعناه الرومانسي أو بشكل عام، كما أنها تدعم لدى برج الميزان حب الذات وتعزيز العلاقات الشخصية كيفما كان نوعها.