الجدي العذراء والثور ما الذي يميّز هذه الأبراج الترابية؟

ينتهي في 22 سبتمبر موسم برج العذراء، للنتقل إلى برج الميزان. لكن قبل ذلك فلنتعرّف على أكثر الصفات التي تميّز مواليد الأبراج الترابية أي الجدي العذراء والثور.

تنتمي أبراج الجدي، العذراء والثور إلى فئة الأبراج الترابية ويتميّزون عن غيرهم من الأبراج بأنهم عمليون وواقعيون، مجتهدون ومنشغلون دائماً، واثقون وصبورون لكن عنيدون.

من المميزات المشتركة بين الجدي، العذراء والثور: أسلوبهم مميّز، عفويون وواقعيون، طموحون يحددون هدفاً لنفسهم ويعملون على تحقيقه، نشيطون واصحاب حركة دائمة، عنيدون، صبورون، ثابتون، وواضحون.

الأبراج الترابية في العمل

يفضّل مواليد الأبراج الترابية التواجد في مكان مستقرّ خصوصاً في مجال العمل، لانهم لا يرتاحون ولا يتأقلمون مع الأعمال غير الثابتة أو المؤقتة. يمتازون عن غيرهم بأنهم قادرون على تحمّل المتاعب والمصاعب في العمل لذلك يختارون وظائف قد يعتبرها غيرهم شاقة ويصعب القيام بها.

تلائم مواليد الأبراج الترابية الوظائف في المجالات العسكرية والأمنية والحربية، كما يفضّلون المهن العملية كالتجارة أو كل ما يتعلّق بالارض كالزراعة وغيرها.

الأبراج الترابية في الحب

يتميّز مواليد هذه الأبراج بعاطفتهم، لكنهم لا يعبّرون عن مشاعرهم بسهولة وسرعة بل يفضّلون كبتها والاحتفاظ بها في داخلهم قبل البوح بها. من المعروف أيضاً عنهم أنهم يوازنون بين عقلهم وقبلهم قبل اتخاذ أي قرار.

ولكن العيب الوحيد الذي يؤخذ عليهم هو أنّهم لا ينسون الإساءة التي يتعرّضون لها، حتى لو أظهروا التسامح والغفران، أمّا لمن يُصارحهم ويصدق معهم فنراهم يُخلصون له ويجعلون من علاقتهم به حبل ودّ على مدى الحياة، ما إن يستهتر بمشاعرهم حتى يقطعون علاقتهم به نهائياً.