توافق برج الجوزاء مع الابراج الترابية

تُعتبر العلاقة بين برج الجوزاء الذي هو برج هوائي والابراج الترابية الثلاث: الثور، العذراء والجدي، ناجحة على الصعيد العملي ولكنها تمرّ بصعوبات كثيرة، لانها مبنية على المصالح المتبادلة وبعيدة كل البعد عن المشاعر. فالابراج الترابية بحاجة الى الابراج الهوائية لكي تتنفس لكن في حال حصول اي خلل فسيشعر الطرفان بأن العلاقة تخنقهما وتحدّ من حريتهما.

يتميّز مواليد الابراج الترابية والهوائية بالذكاء وسرعة البديهة، وهذه الصفات تساعد على ان ينسجما ويتوافقا في العلاقة، كما انهما يشكلان فريق عمل ناجح ومتميّز ويكملان بعضهما على الصعيد المهني.

لكن من عيوب العلاقة بين برج الجوزاء والابراج الترابية، ان مولود الجوزاء يميل الى انتقاد الاخر، الامر الذي يزعج الثور او العذراء والجدي، ويسبب لهم احباطاً. وفي المقابل، يتميّز مولود الجوزاء بحبّه للتغيير وتهوّره، الامر الذي لا ينطبق على مواليد الابراج الترابية الذين يتميّزون بالهدوء والبطء في اتخاذ القرارات، ما يؤثر سلباً على العلاقة بينهما.

توافق برج الجوزاء مع مولود الثور

ينظر مولود الجوزاء الى مولود الثور على انه شخص بطيء ويتريث كثيراً قبل اتخاذ اي قرار كما انه يتصف بالهدوء، على عكس مولود الجوزاء الكثير الحركة والذي يحبّ الكلام والثرثرة.  

توافق برج الجوزاء مع مولود العذراء

يتأثر مواليد الجوزاء والعذراء على حد سواء بكوكب عطارد وهو كوكب الفكر والعقل والذكاء والاتصالات، الامر الذي يجعل من مواليد هذين البرجين يتمتعان بالذكاء والقدرة على التحليل.  رغم ذلك، تبقى العلاقة بينهما متوترة، خصوصاً بسبب تسرّع مولود الجوزاء الامر الذي يزعج مولود برج العذراء الذي يرى ان تصرفاته تدل على الاستهتار وعدم المسؤولية.

توافق برج الجوزاء مع مولود الجدي

تسرّع مولود برج الجوزاء وحبّه الدائم للتغيير يجعل العلاقة مع مولود الجدي صعبة، فالاخير معروف بنضجه وجديّته الامر الذي يزعج مولود الجوزاء لانه يعتبرها مبالغ فيها.