توقعات الأبراج ليوم الخميس 1 سبتمبر

الأبراج اليومية ليوم الخميس 1 سبتمبر

الحمل: ستعيش إنفعالات قوية تحت تأثير ذكريات مؤثرة ترجع إلى ذاكرتك فجأة. لا تدع الوهم والوسواس يقودك إلى المجهول فكّر بطريقة إيجابية وإبتعد عن التشاؤم.

الثور: بعض التوتر داخل جو الأسرة إنتبه ألا تنعكس الأوضاع على علاقتك الزوجية. في العمل أنت نشيط ومنفتح على التجديد، فلا تكن مترددا وبادر في اتخاذ القرارات السريعة والعملية.

الجوزاء: إنتبه من المصاريف التي قد تقع فيها. الصداع النصفي هو من الألام التي يعاني منها الكثير من الناس وليس أنت وحدك اليوم. تجنب القلق والتوتر والغضب.

السرطان: سيصل تعاون من زملائك في العمل وستتقدم أكثر بجو من الدعم النفسي والمهني، تتعزز أواصر الصداقة مع أشخاص تتعرف إليهم في إحدى المناسبات.

الأسد: حوار ونقاش مهني لا يتم مثلما تتمنى لكن إذا تأكدت من صحة المعلومات فإنك لن تقع في أخطاء محتملة. علاقة عاطفية جديدة ستتطور وتجعلك تنسى الأخطاء المهنية المحتملة لأنها ستريحك من تعبك.

العذراء: عليك بذل جهود جسدية متعبة حتى تصل إلى مبتغاك وهدفك لكن بعد التعب ستصل إلى الرضا. إذا كنت مرتبطا تجد صعوبة في التعبير عن حالتك النفسية وعواطفك.

الميزان: بعض الأصدقاء يقترح عليك مشروعا ترفيهيا ممكن أن يفرح قلبك فلا ترفضه لأنك بحاجة لأوقات من الترفيه والإسترخاء.

العقرب: جاذبيتك في أوجها اليوم والكل يقرر صحبتك. لكن المرأة قد تعاني من التراجع في الصحة وعض الالام الجسدية والنفسية والنسائية فعليها مراجعة الطبيب.

القوس: تفشي أسرارك إلى أشخاص لا تثق بهم. جو من الرومانسية يخيم بعلاقتك بالحبيب وهو يبدي كل إهتمام تجاهك. في العمل أنت منظم ودقيق اليوم وهذا يقودك أسرع إلى النجاح الملموس.

الجدي: حاول أن تكون مستقلاً على الصعيد المهني والإداري وعليك بتدبير أمورك بنفسك ولا تتكل دائما على أصحاب الإختصاص. فرص هامة للمرأة في العمل والحب والمجتمع.

الدلو: إقتراحاتك المهنية لم تلق أذانا صاغية ففكر جيدا قبل أن تبوح بها لأنها قد ترتد عليك سلبياً. في الحب صراحتك أيضا تزعج الشريك.

الحوت: وضع فلكي يؤشر الى وجود ضغط صحي يؤثر على نشاطك واندفاعك المهني والمالي. في الحب الأوضاع أفضل.

مولود اليوم

مولود 1 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتميّز بحبه لمراقبة الغير وإنتقادهم والتفتيش عن عيوبهم. في الحب هو صادق وثابت لكنه لا يثق بسرعة بالجنس الآخر.