توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 31 أغسطس

الأبراج اليومية ليوم الأربعاء 31 أغسطس

الحمل: تسعى إلى العمل الاجتماعي ويسرك أن تسلط الأضواء كما يسعدك أن ترى نفسك محاطاً بالأصدقاء والمحبين الذين يقفون إلى جانبك وقت الصعوبات.

الثور: تحاشى العصبية فهذه انفعالات لا تفيد في أي مكان وزمان بالإضافة إلى انعكاساتها السلبية على ضغط الدم ومشكلات القلب. في الحب أنت مرتاح.

الجوزاء: تتعرف على أشخاص جدد خلال دعوة أو حفلة تجمع مختلف الوجوه. ابق منطقيا وحذرا في تحركاتك طالما لم تتأكد من نفسك. في الحب، كن لينا وطيعا حتى لا تزعج الحبيب.

السرطان: عليك الوثوق بحدسك القوي لايصال مشاريعك إلى النجاح رغم بعض الشك الذي يراودك. هذا اليوم مناسب للقاء الأحبة وابتكار مفاجآت تجدد العلاقة المتبادلة.

الأسد: تجنب الدخول في متاهات القيل والقال ولا تقع فريسة المصطادين في المياه العكرة الذين يحاولون استغنام أي فرصة للإيقاع بك وحرمانك من المركز الاجتماعي الذي تتمتع به.

العذراء: في العمل، تكون الأنظار موجهة إليك من المنافسين والزملاء على حد سواء لذا وجب عليك أن تضبط تصرفاتك وأقوالك. عاطفيا أنت صريح وواضح.

الميزان: تزداد قدرتك على الإصغاء والتفاهم أكثر مع الأصدقاء فتتبادل وإياهم وجهات النظر. أما أنت سيدتي، فتعيشين بفرح لحظاتك قرب الشريك.

العقرب: تتلقى الدعوات ولا تتردد في حضور المناسبات العائلية كحفلات الزفاف وأعياد الميلاد. لقاءات مهنية ستجمعك بأشخاص قد يساعدونك لاحقا في عملك.

القوس: علاقتك مع الشريك تريحك من هم المشاكل والمتاعب. الأوضاع الصحية جيدة لكن تجنب الهرولة وراء المتاعب التي تسببها الطموحات الكبيرة والمستعجلة وغير المنضبطة والتي تأتي نتائجها عكسية.

الجدي: طموحاتك الشخصية تتطلب منك العمل على الصعيد الاجتماعي أو الإنساني كي تفوز بالمقعد الذي ترغب به. عاطفيًا أنت مرتاح ومستقر وثابت في موقفك من الشريك.

الدلو: عليك أن تكون واعياً وحذراً حيث تسيطر عليك حالة من العصبية والتسرع. تتفتح أمامك أبواب الرزق والفرص والحظ.

الحوت: تكسب المال بسرعة ولكنك في الوقت نفسه تخسره بسرعة إذ تتزايد مصاريفك. تدخل فترة غير سهلة إذ تشعر بضائقة نفسية وجسدية وتتسلل إلى نفسك روح الكآبة والتذمر.

مولود اليوم:

مولود 31 أغسطس الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الكرم وحب العطاء والتضحية والقدرة على الاتصال بسهولة بالناس، يتميّز أيضا بالبرود العاطفي والخوف من المستقبل.