توقعات الأبراج ليوم الإثنين 29 أغسطس

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 29 أغسطس:

الحمل: لا شيء يأتي بسهولة. لكن طاقتك الفكرية والجسدية ستزداد وتضعها في المكان الملائم لمصلحتك القريبة والبعيدة.

الثور: إذا كنت تتعاطى التجارة أو لديك مؤسسة تجارية كن صبورًا مع الزبائن لأنك بعكس ذلك ستخسر بسبب صراحتك الزائدة. تمالك نفسك في اللحظات الدقيقة والصعبة.

الجوزاء: لا تغرق في التفاصيل غير المفيدة. كن منظماً دون مبالغة لانك بذلك ستضيّع وقتك سدى. كن منفتحًا ولا تنغلق على أفكارك الضيقة خاصة في الحب والمجتمع.

السرطان: إذا اردت الإنطلاق نحو المستقبل لا تنسى الماضي وتجاربه وعليك بالتعلّم منها لأنها ستكون خير معين لك اليوم. في الحب هناك اختلاف في وجهات النظر وعليك بتدوير الزوايا.

الأسد: عليك بممارسة هواية رياضية لأنها تدخل النشاط إلى جسمك وعقلك. في الحب، أنت إبجابي وهذا ما يرضي الشريك ويجعله يتغاضى عن أخطائك السابقة الحالية. في العمل كن معتدلاً.

العذراء: يوم متعب في كل جوانبه: في العمل والجهد الجسدي وحتى في التعاطي مع الناس. الناحية العاطفية بدورها تتأثر سلبيًا لأنك اليوم عصبي وغير ديبلوماسي. في الحب أنت مسترخ وبارد في التعبير.

الميزان: تشعر بالحاجة اليوم إلى وجود صديق ينصحك بما يجب أن تفعله لأنك معرض لتضليل سيوجهك صوب اتجاهات قد لا تلائم اختياراتك المهنية أو العاطفية أو الاجتماعية.

العقرب: كن صريحا وواضحا لكن ضمن الحدود فالناس يتقبلون عادة أن يسمعوا ما يحبون سماعه وليس ما يناسبهم فعلاً.

القوس: أعمالك معقّدة بعض الشيء وأمامك عراقيل غير متوقعة. أنت المتحمس للقاء الحبيب، ستجده ملهي عنك بأمور خاصة وأنك لا تعنيه كثيراً.

الجدي: قد تطرح اليوم أمامك مواضيع لها علاقة بالميراث والتركات أو توزيع حصص أرباح في أعمال مشتركة. سوء التفاهم وارد لذلك كن شفافا وموضوعيا. في العمل والحب أنت مرتاح وراض.

الدلو: اليوم مناسب للتعلم والدرس خاصة من يحضرون امتحانات. أنت عاطفي وحساس اليوم.

الحوت: لا تنفق المال دون حساب لأنك ستتلقى فواتير نسيت أنها استحقت اليوم. لا تبالغ في ازعاج الشريك لأن همومه تكفيه. في العمل ابتعد عن المبالغة.

مولود اليوم:

مولود 29 أغسطس الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه قوة التركيز والذكاء والذاكرة القوية لأشد التفاصيل وحب الإنتقاد لكل ما يراه خطأ حوله في الحياة اليومية والعائلية والمجتمع أو في المناخ السياسي.