أكثر الأبراج حظا في 2022 ويصبحون أغنياء

في العمل والمال ستكون توقعات الأبراج 2022 أكثر حظاً لبعض المواليد، الذين سيتلقّون دعماً من الكواكب فيُكتب النجاح المهنيّ لمشاريعهم. إليكم توقعات الأبراج 2022 والمواليد الأكثر حظاً والمتوقّع أن يصبحوا أغنياء هذا العام.

المواليد الأكثر حظاً ويصبحون أغنياء وفق توقعات الأبراج 2022

برج السرطان

بين 10 مايو و25 أكتوبر ، جوبيتر (الإنفتاح) يتواجد في بيت المهنة وهي تُقلّع جيّداً. في مارس، كفاءتُك قيد المُراقبة وفي دائرة الضوء . في أيار إحتمال تغيير عمل ، مهنة جديدة، كُلّ شيء يتسارع في نهاية مايو وعليك أن تهدأ بِسبب المُفاجآت غير السعيدة. في الصيف خَفِّف من سرعتك . في نهاية أكتوبر جوبيتر يتراجع في الحوت حتى 20 ديسمبر في قطاع المعلومات، وهنا الفرصة لتعميق معلوماتك وعلومك.

برج الأسد

الحظّ يبتسم لأصحاب الجُرأة. بين يناير وأبريل، أنتَ على جميع الجبهات. بين 10 مايو و 29 أكتوبر، جوبيتر (الإنتشار) يُوَعّي بيت المشاريع. لِلباحث عن وظيفة، مسؤوليّة أو خلق مشروع جديد سوف يُنمّي أفكاره الإبداعيّة. لكن  بين 29 يونيو و 26 يوليو، يُجاريك معاونوك في السير خلفك دون وضوح في التفاصيل . في 28 أغسطس، المريخ (العمل) يتواجد حتى نهاية السنة في قِطاع فلكي داعم لك.

برج العذراء

في مايو، مشاريعك تنطلق فجأة. في 28 أغسطس، المريخ (العمل) الموجود في قطاع المهنة لستة أشهر يجعلك نشيطاً وفعالاً. في سبتمبر، أجندة ملآنة وفيها ترقية أو عمل جديد. بعض المُعاكسات في أكتوبر. في نهاية نوفمبر تقف على رجليك.

برج العقرب

بين 10 مايو و 29 أكتوبر، وجود جوبيتر (الثقّة) في قطاع العمل يُطلق عملك. بين يونيو وأنتَ تُواجه مسؤوليّاتك والكواكب تُدير خطواتك. في أغسطس، قراراتك تنتقل من النظريات إلى الأفعال. في سبتمبر، ستتخلّص من الشكّ وعدم الثقّة بالنفس. في 28 أغسطس، المريخ يتواجد في قطاع الأفكار وهذا ما يُقوّي مصالحك حتى نهاية السنة.

برج الحوت

بين 22 يوليو و 27 أغسطس، الشمس (الكاريزما) ، مركور (الإتّصالات ) وفينوس ( الشعبيّة) تُسافر إلى قطاع العمل وتُوقظ الطموحات لديك. إذا كان عملك حرّ فإن أرباحك سَتزداد. إذا كُنتَ تبحث عن وظيفة فإن سيرتك الذاتيّة تجذب الناس إليك خاصّةً في الخريف.