توقعات الأبراج ليوم الأحد 21 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 21 أغسطس

الحمل: أنت تحتاج اليوم إلى مزيد من الراحة الجسدية وراحة البال، فالهموم تتراكم عليك ولن تتمكّن من التكيّف مع سرعة إيقاعها. انفتح على الغير وتعلّم منهم.

الثور: أترك همومك العائلية خارجياً عندما تدخل إلى مكان عملك، لأن الناس لا ترغب برؤيتك عابساً أو غاضباً. في الحب أنت مرتاح ومبتسم وودود.

الجوزاء: إتبع نصائح من يفهم أكثر منك سواء كانت المواضيع إدارية أو نفسية او علمية. في الحب، الفتاة تدافع عن حقوقها ولا تقبل بالغلط ولا تسامح شريكها إذا أخطأ معها، لأنها حساسة للغاية.

السرطان: ستكون جذابًا اليوم ومقنعًا بسلوكك وتصرفاتك وإذا لم تعرف سبب ذلك، تابع بطريقة طبيعية كل ما تقوم به. في العمل أنت أيضًا مرضى عنك.

الأسد: ستكون محاطاً بأشخاص يقبلونك مثلما أنت على طبيعتك. وهذا يريحك ويرفع من معنوياتك. في فترة بعد الظهر تتحسن الأمور العامة وتميل دفتها إلى صالحك العام والخاص.

العذراء: هذا اليوم يمتاز باللحمة والتقارب بين الأهل وأولادهم. استفد من هذا الوضع لمساعدة أولادك على حلّ مشاكلهم. الفتاة تبرع في أداء أعمالها وكل مهماتها اليومية بانتظام ومثابرة ومتابعة.

الميزان: عليك بمراقبة استراتيجيتك حتى تصل إلى طريق النجاح الأسرع. ستعرف تحت تأثير المشتري شفيع برجك كيف تستفيد من الظروف فتعطي حياتك مظهرًا جيدًا ومشجعًا لك وللآخرين.

العقرب: أمامك اختيارات واسعة في مجال العمل لكن انتبه من الحيرة والإرتباك لأنك عندها ستقع في خطأ الإختيار. عاطفياً، عليك أيضا باختيار المناسب لوضعك وحاجاتك النفسية.

القوس: ستتلقى مساعدة قيمة لم تتوقّعها وهذا ما سيرفع من معنوياتك. في الحب، الشريك سيدعمك أيضا إذا ما احتجت لأي مساعدة أو دعم نفسي أو مادي أو اجتماعي.

الجدي: أنت حذر في تعاملك مع الناس وتحصر اهتماماتك ضمن محيط محدود. هذا الأمر يجعلك تخسر فرصًا غنية اجتماعياً ومهنياً. في الحب أنت حنون كعادتك وقريب من القلب.

الدلو: لا تحكم على الآخرين من الإنطباع الأول فالحقيقة لا تظهر إلا بعد المعاملة المتكررة خاصة في الأمور المالية. في الحب، لا تتسرّع أيضا بإطلاق الأحكام المتسرعة أو الإتكال على رأي الآخرين.

الحوت: انتبهوا من عدم إتمام الملفات في وقتها فالفرصة قد تأتي فجأة قبل أن تكون جاهزاً. ضع ثقتك أكثر في شريك حياتك ولا تجعل الشك يدخل إلى عقلك وقلبك وأحاسيسك وانتبه أيضًا من الغيرة الظالمة.