توقعات الأبراج ليوم السبت 20 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 20 أغسطس

الحمل: تشعر اليوم بأهمية وقوف الأصدقاء المخلصين أمامك لدعمك كلما إحتجت إلى ذلك إن على الصعيد المعنوي أو على الصعيد المادي. عاطفيا أنت مثقل اليوم بالعواطف والمشاعر الرقيقة.

الثور: الأجواء الإجتماعية تسعدك وتشكل فرصة لإلتقاء الأحباء والأصدقاء. القاعدة الذهبية للحفاظ على سلامتك الصحية هي الوقاية. فالوقاية خير من قنطار علاج.

الجوزاء: ترى أن هناك حاجة هامة لتعيد وصل ما إنقطع مع أحد الاصدقاء. البعض قد تتاح لهم الفرصة كي يتعاملوا مع مؤسسة كبيرة أو مؤسسة حكومية من اجل مصلحة ما تخصّهم.

السرطان: هناك إحتمال وقوع خلافات في إطار العمل مع المحيطين بك. لم لا تعمل على ضبط إنفعالاتك وعلى المحافظة على الديبلوماسية التي عرفت بها بين الزملاء والأهل.

الأسد: على صعيد العمل هذا اليوم غير مريح بل متعب. عاطفيًا تتلقى إتصالًا من نوع مختلف يعيد البسمة إلى القلب والروح. المرأة تحل بعض الإشكالات مع شريكها أو زوجها.

العذراء: تلعب الشراكة دوراً بارزاً في حياتك العملية والعاطفية. ينصب إهتمامك أيضًا على نشاطك الإجتماعي وتستلم دعوات من مختلف المصادر لحضور مناسبات ونشاطات.

الميزان: برجك اليوم يتوقع لك العديد من الفرص حيث تخرج برفقة العائلة أو الأصدقاء لتناول الطعام أو لحضور مناسبات. مهنياً أنت مؤهل للنجاح والإنطلاق في طرق ناجحة وغير مألوفة.

العقرب: العلاقات الجديدة التي تحاول إقامتها اليوم تبدو متعثرة ومن الأفضل تأجيلها لوقت لاحق. عملياً أنت نشيط ومندفع ولديك أفكار جديدة تسعى لتحقيقها وهي كفيلة بإيصالك إلى النجاح.

القوس: السياحة التي قد تقوم بها اليوم غالباً ما تتوّج بأنواع غنية من الطعام. مهنياً الأجواء ملبدة. عاطفياً الأجواء مرتاحة ومسترخية وواعدة وهي تعوّض عليك التوتر المهني.

الجدي: تتغيّر الظروف فتصطدم ببعض العراقيل التي تحد من نشاطك. إلجأ إلى الرياضة وموّه عن نفسك حتى يتجدد نشاطك. ننصحك باللين وتجنّب العناد عند تعاملك مع الآخرين.

الدلو: تمر اليوم بفترة غير مريحة على الصعيد العاطفي لأن البعض يهمس للشريك معلومات مغلوطة. تأتيك أفكار جديدة فسجّلها في مفكرتك حتى لا تنساها.

الحوت: تحاول أخذ المبادرة عاطفيًا لتلطيف الأجواء وتقريب وجهات النظر ولكنك تصطدم بعناد الطرف الآخر. رجال الأعمال والمهن الحرة لهم حظوظ مميزة في هذا اليوم.

مولود اليوم

مولود 20 أغسطس الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس التي تمنحه القوة والثبات والأفكار الذكية والنبيلة. إنفعالي ومندفع ويستعمل طاقته في المكان الصحيح لكن العصبية تضره لأنها تجعله يفقد السيطرة على أفكاره الإيجابية.