النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 19 أغسطس

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 19 أغسطس
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 19 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 19 أغسطس

الحمل: يسمح لك حماسك بإعطاء أفضل ما عندك وذلك بفضل قدرتك الإبتكارية المميزة ولكنه ينحو في الوقت نفسه إلى حرمانك من الرؤية الموضوعية لقدراتك وكفاءاتك ومواهبك الحقيقية.

الثور: مهنياً لا تفسح المجال للمنافسين قد ينالوا من إنجازاتك. من ناحية القلب تحصل على ثقة ومحبة الزملاء. صحياً أنت في عز نشاطك ولا شيء يمنعك من متابعة هواياتك الرياضية.

الجوزاء: حدد لنفسك إستحقاقات قصيرة الأمد في ما يتعلق بتطوّر مشاريعك كي تسير بفعالية. عاطفياً لا تبالغ في طلباتك والشريك لن ينسى إساءاتك والأفضل أن تبقى في توافق معه.

السرطان: هناك مخاطر تتهددك جراء إستعمال معدات آلية ضمن نطاق العمل. هذا النهار لا تبدو الأوضاع العاطفية لصالحك فأجل كل شيء ليوم آخر. تابع عملك بمنهجية ونظام.

الأسد: تستطيع متابعة قضية قضائية ولكن عليك في نفس الوقت الحذر من تراكم الضغوط الناتجة عن العمل. أجواء عاطفية ملائمة.

العذراء: يطلب منك أن تكون ديبلوماسياً وأن تبحث عن الحلول الوسط في تعاملك مع رؤساء العمل. عاطفيا تجنب إتخاذ المبادرات أو فرض النفس بالقوة على الطرف الآخر. صحياً أنت نشيط ومندفع.

الميزان: قد تشغلك الحسابات المالية التي لها علاقة بالأموال المشتركة فتندفع وتستسلم للإنفعالات حتى ولو بصمت. يكفي أنك تأخذ موقفاً قد يبعدك عن المقربين منك. أنت بارد عاطفياً وجامد وقليل الكلام.

العقرب: شخص من الجنس الآخر يدخل حياتك من الباب العريض وذلك من خلال حفل أو نشاط إجتماعي. إنتبه من إرتكاب أي خطأ محتمل في أدائك المهني لئلا يرتد سلبياً على مدخولك.

القوس: هذا اليوم مفتوح للتعامل مع مؤسسة كبيرة أو حكومية وقد تتعامل بقضية قضائية. علاقتك بالحبيب ستعرف بعض التراجع، فإنتبه وعالج الامر قبل فوات الآوان.

الجدي: ننصحك بالحذر وننبهك الى امكانية الوقوع في فخ بعض الخبثاء الذين لن يفوتوا فرصة من دون النيل من سمعتك الشخصية. عاطفيا انت مرتاح ومستقر

الدلو: كن حذرا وحافظ على قاعدة توازنك الصحي جسدياً ونفسياً من خلال حياة متوازنة بمعنى آخر تجنب المبالغة في أي من شؤون حياتك. في العمل كل شيء يسير مثلما تتمنى وتطلب.

الحوت: ستتضايق من الثرثرات التي تتناول أي هفوة تقوم بها وتعمل على تضخيمها وإستغلالها. اليوم مناسب للتعرف على أشخاص جدد ويناسبك التعرف إليهم والإستفادة من خبرتهم.

مولود اليوم

مولود 19 أغسطس الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس التي تمنحه الثقة بالنفس والجرأة والشجاعة أمام الناس والظروف الصعبة. ينظم أعماله بدقة لكن متى إنفعل وقع في فخ الفوضى. في الحب هو يغار ويشك مما يزعج الشريك.

×