مع من الابراج يتوافق برج الاسد في الحب

توافق برج الأسد مع هذه المواليد يختلف عن توافقه مع باقي الأبراج، لأنه كبير جداً خصوصاً في الحبّ.

ينتمي مولود برد الاسد الى الابراج النارية، ومن ابرز مميزاته انه شخصية إدارية ومنظمة ويمتاز بالكرم ولديه طاقة عالية، أما عيوبه فهي أنه لا يعترف أبداً بأخطائه ويظن نفسه مميّزا لدرجة ان احداً لا يمكنه تولي ادارة الامور كما يفعل هو.

توافق برج الاسد مع برج الحمل: كل من الاسد والحمل ينتميان الى الابراج النارية وبالتالي التوافق بيهما جيد. مواليد الاسد يعجبون بشجاعة وتضحية الحمل.

إذا كان الرجل من برج الاسد والمرأة من برج الحمل فالعلاقة بينهما تكون شبه مثالية، فيها الكثير من الحبّ المتبادل والرومانسية، فالمرأة الحمل تنجذب لشخصية الرجل الاسد، أمّا هو فيلفته ذكاء المرأة الحمل وحبها للحياة. لكن لضمان نجاح هذه العلاقة يتوجّب على المرأة الحمل تقديم بعض التنازلات.

اما اذا كان الرجل من برج الحمل والمرأة من برج الأسد، فالتوافق بينهما كبير ايضاً، خصوصاً ان كليهما يجب المغامرات وتجربة نشاطات جديدة. كما ان العلاقة بينهما متينة، إذ بينهما نقاط مشتركة كما انهما قادران على التعبير عن مشاعرهما بحرية.

توافق برج الاسد مع برج الجوزاء: العلاقة بينهما ممتازة، فيرى مولود الاسد ان مولود الجوزاء شخص متجدد وحيوي ومرن في افكاره وعلاقتهما جيدة سواء في الصداقة او الحب.

يشعر مواليد برج الجوزاء بانجذاب متبادل مع مواليد برج الاسد، لذا تتميّز علاقتهما بالهدوء وهي تدوم لفترة طويلة وقد تستمرّ للابد فالارتباط العاطفي بينهما قويّ ومتين. ينجذب مولود برج الجوزاء الى شجاعة وتميّز الاسد وسعيه الى تحقيق اهدافه واحلامه، في المقابل، يرى الاسد ان شخصية مولود الجوزاء جديرة بالاحترام، كما يتشاركان في الكثير من القواسم المشتركة.

توافق برج الاسد مع برج الميزان: تتميّز علاقة الاسد والميزان بالتوافق الكبير، فمولود الاسد يري في الميزان شخصا متزنا ومستمعا جيدا ويلقي المديح لشخصه والاسد يحب ذلك. علاقتهما متكاملة فهما يتفاهمان وينجحان في الحب والحياة العائلية.

توافق برج الاسد مع برج الدلو: علاقة ناجحة جدا، يستطيع مولود الاسد التفاهم والتناغم مع الدلو بسهولة. وحتى لو تطورت العلاقة بينهما الى الزواج إلا ان الصداقة تبقى الرابط الاساسي الذي يقوي العلاقة بينهما ويجعلها متينة.

هما شخصان متناقضان ومختلفان في تصرفاتهما وطريقة تعاطيهما مع الامور، غير أن هذا التضارب قد يصبح بنّاء اذا عرفا كيف يستخدمانه لكي يكملا بعضهما ونواقصهما.