النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 16 أغسطس

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 16 أغسطس
توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 16 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 16 أغسطس

الحمل: مارس الرياضة التي تجعلك تتمتع بالطبيعة كالسير في الهواء الطلق. تحرر من العادات المضرة وأنظر دائماً إلى الوجه المشرق من الأمور والنصف الملآن من ركوب الماء.

الثور: تستطيع إشراك المقربين في مشروع جماعي لا تستطيع أن تنفذه لوحدك. في الترفيه عليك أن تشرك أصدقاءك ايضاً لانك ستملّ لوحدك. في الحب إبحث عن طرق جديدة لتنشيط العلاقة المتبادلة.

الجوزاء: إذا كنت مرتبطاً إبتعد عن إجواء العمل المشحونة وإستفد من وجود عائلة محبة كي تقضي الأوقات السعيدة بجانبها. يتركّز إهتمامك اليوم على الأمور المالية.

السرطان: سيطلب منك بعض الأصدقاء خدمة أو مساعدة معنوية لا بأس إذا لبيّت النداء فقد تحتاج أنت المساعدة في وقت لاحق. عملك منظّم اليوم وليس فيه شوائب ولا احد يقدر أن ينتقدك.

الأسد: تستهويك العطلة من خلال قضائها مع الأسرة خاصة إذا اجتمعت على المائدة وذقت أطيب المأكولات. ترتاح اليوم من التفكير والتخطيط وتتفرّغ للراحة والإسترخاء وشم الهواء.

العذراء: أمامك الكثير لتصل إلى هدفك، لكن بالتخطيط الحسن والبرمجة النموذجية تصل خلال فترة قصيرة إلى مبتغاك.

الميزان: توسع نشاطك مع إثارة حماسك عند بلوغك النتائج المرجوة. مشروع شراكة عاطفية على وشك أن يتحوّل الى واقع ملموس وواضح وواعد فجهّز نفسك.

العقرب: تجد اليوم أن خيالك أكثر خصبا فتأخذ بالقاء الشعر مع تفجّر ميولك للكتابة. تركز أيضاً على عملك خاصة إذا سعيت إلى الإبتعاد عن الرتابة والروتين والملل.

القوس: مشاكلك الصحية منشأها نفسي في هذه الآونة بسبب عدم التكيف مع بعض الأوضاع المهنية أو الإجتماعية خصوصاً بالنسبة للنساء مولودات هذا البرج. لا تتسرّع في اتخاذ قراراتك اليوم.

الجدي: هناك تقارب وإنسجام فكري مع الشريك العاطفي أو المهني. الفتاة تجد نفسها جذابة ومرغوبة من الجنس الاخر فتستغل الأمر لصالحها.

الدلو: تشعر برغبة في تحسين علاقتك بشركائك أن في العمل أو في الحياة الزوجية والعاطفية. أوضاعك العاطفية في تحسّن مستمر.

الحوت: في هذه الفترة يمكنك التفكير بإدخال شريك مهني في عمل أو مشروع يتناسب مع مصلحتك، لا تنسى أنه يفترض بك التعامل بلباقة ولين مع الشريك العاطفي أو الزوجي.

مولود اليوم:

مولود 16 أغسطس الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس التي تمنحه الثقة بالنفس والصبر وطول البال. يتأثر بروحانية الرقم 7 الذي يعطيه المثالية والأفكار العالية والتصوّف. المرأة تكون جذابة وساحرة في مظهرها وشخصيتها.

×