النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ماذا تكشف الأبراج عن أناقة مولود الأسد

ماذا تكشف الأبراج عن أناقة مولود الأسد
1 / 2
ماذا تكشف الأبراج عن أناقة مولود الأسد
كايلي جينير من مواليد برج الاسد
2 / 2
كايلي جينير من مواليد برج الاسد

مولودة برج الأسد قوية ولكنها حساسة ومتعاطفة. لديها موهبة لجذب الانتباه. لا يتوقف إبداعها وشخصيتها الجامحة عن إبهار الناس، وهذا يظهر في إحساسها بالأناقة. فماذا تكشف الأبراج عن أناقة وأسلوب مولودة برج الأسد؟

من ناحية الموضة، يعني هذا الموسم الكثير من المطبوعات الجريئة والألوان الرائعة والصور الظلية المبالغ فيها التي تتناسب تمامًا مع ليلة لا تنسى. تشتهر مولودة برج الأسد بثقتها وطموحها، وغالبًا ما تختار الملابس التي يمكن ارتداؤها والجرأة التي ستجعل وجودها معروفًا في أي موقف. الإكسسوارات كبيرة الحجم، والأنماط الرسومية ، وقطع الملابس المنفصلة المثيرة كلها موجودة في قائمة علامة النار هذه - التي يمكن رؤيتها من خلال خزانات ملابس مولودات برج الأسد مثل دوا ليبا وجينيفر لوبيز وكايلي جينر.

احصلي على الطاقة الخارقة للأسد من خلال القطع ذات الألوان الباردة - الأخضر ، والذهبي، والبني الباهت - والتي ستضيف إحساسًا فريدًا بالذوق. تقدر علامة النار القطع البارزة وتتطلع أيضًا إلى دمج المزيد من العناصر الجاهزة للارتداء مثل الطبقات.

صفات أسلوب مولودة برج الأسد

تحب الملابس الكاجول غير الرسمية ولكنها ترغب في إبقاء الأمور ممتعة. تعتبر القمصان العلوية من الساتان والسراويل القصيرة والتنانير القصيرة من الملابس المفضلة لديها. أغلى اكسسواراتها هي الساعات والنظارات الشمسية. تجعلك تبدين جذابة وذكية في نفس الوقت.

نقاط قوة مولودة برج الأسد

الأمانة

لا تتراجع أبدًا عن التحدي

غير عاطفية

ألوان برج الأسد: برتقالي، ذهبي، أصفر

ماذا تحبّ: يحب برج الأسد كل الأشياء الفاخرة ويفتن بقطع نادرة أو حصرية.

المجوهرات الكبيرة والأنماط الجريئة والترتر كلها في قائمة هذه العلامة التي لا غنى عنها. هم أيضًا معجبون بطباعة الحيوانات.

تستخدم هذه العلامة الموضة للتعبير عن أنفسهم والتواصل مع مزاجهم

×