4 أبراج تحب السفر أكثر من غيرها... لذا خططي لقضاء إجازة معها

يحب الجميع قضاء إجازة لطيفة بين الحين والآخر، لكن بعض الأبراج تأخذ الأمور على محمل الجد أكثر، بما أنها أبراج تحب السفر. في الواقع، إذا كنت أحد مواليد أبراج تحب السفر، فأنا أراهن أنه لا يمكنك الاسترخاء إلا إذا كنت تقوم بالعد التنازلي لرحلتك القادمة. الأبراج هذه تحبّ الإستكشاف ورؤية وتجربة كل الأمور. لديهم حياة واحدة فقط ليعيشوها وهم لا يضيعون الوقت ودائماً ما تكون حقيبة السفر جاهزة وحاضرون للنداء!

إذا كنت من برج الحمل أو الجوزاء أو القوس أو الحوت، فإليك الأسباب التي تجعلك من أكثر أبراج تحبّ السفر وأنسب الأشخاص للتخطيط لعطلة معهم.

برج الحمل

برج الحمل سيقفز في أي فرصة لاكتشاف مكان جديد
برج الحمل سيقفز في أي فرصة لاكتشاف مكان جديد

إذا كنت من مواليد برج الحمل، فلديك طاقة تنافسية ومحفزة بشكل طبيعي، مما يعني أنك ستقفز في أي فرصة لاكتشاف مكان جديد وإضافة مدينة أخرى إلى قائمة الأماكن التي سافرت إليها! بينما يشعر الآخرون بالتعب قبل ركوب الطائرة، فأنت تقف في الصف الأول، وتسلم جواز سفرك بحماسة معدية. ستمشي في أي مكان، بغض النظر عن مدى صعوبة الرحلة. ستذهب إلى أي مكان، بغض النظر عن مدى اختلاف الثقافة عن الوطن! شجاعتك تجعلك مستكشفًا ملحميًا يرغب دائماً في التعرّف على أماكن وبلدان لم يتعرّف عليها أحد قبلك.

برج الجوزاء

أنت طالب بكل معنى الكلمة؛ شخص يتعلم دائمًا ويتحدث ويستوعب المعلومات مثل الإسفنج. لا يرغب مولود برج الجوزاء البقاء في المنزل طوال الوقت، لأن العالم موجود هناك، في انتظار من يكتشفه! أنت تعيش من أجل التجربة الكاملة للذهاب في الرحلة. لا يمكنك الحصول على ما يكفي من المتاحف، فأنت تحب تعلم لغة جديدة وتشتهر بدراسة مكان ما قبل زيارته (حتى تتمكن من التباهي بمعرفتك). كونك برج الجوزاء، فأنت تعلم أنك ستسافر إلى مدينتين في نفس الوقت، فقط حتى تتمكن من رؤية أكبر قدر ممكن!

برج القوس

ان لم يكن مولود القوس في رحلة فهو يخطط لرحلته القادمة على أي حال
ان لم يكن مولود القوس في رحلة فهو يخطط لرحلته القادمة على أي حال

لا أحد يشعر بالصدمة لرؤية القوس في هذه القائمة، لأن علامة النار هذه اخترعت إلى حد كبير مفهوم السفر بالكامل. القوس هو الفيلسوف ومستكشف دائرة الأبراج، مما يجعل السفر إلى وجهات بعيدة في ريج جانبًا غير قابل للتفاوض من حياتك. أنت تعيش لتجربة فتح عقلك ورؤية الأشياء من منظور آخر، وما هي أفضل طريقة للقيام بها من القفز في الرحلة التالية؟ من بين دوائرك الاجتماعية، ربما تكون معروفًا بالفعل باسم مخطط الرحلات. أنت الشخص الذي درست في الخارج أثناء وجودك في الكلية؛ الشخص الذي لديه صفحة انستقرام مليئة بالصور من رحلاتك. وحتى إذا كنت بحاجة إلى أخذ استراحة من السفر، فأنت تعلم أنك تخطط بالفعل لرحلتك القادمة على أي حال!

برج الحوت

برج الحوت دائمًا منغمس في بعض أحلام اليقظة المفعمة بالحيوية لمدينة يريد حقًا السفر إليها
برج الحوت دائمًا منغمس في بعض أحلام اليقظة المفعمة بالحيوية لمدينة يريد حقًا السفر إليها

حتى لو لم تكن في إجازة، أراهن أنك دائمًا منغمس في بعض أحلام اليقظة المفعمة بالحيوية لمدينة تريد حقًا السفر إليها. وعلى الرغم من أن خيالك مليء بالقصص الجميلة والألوان الزاهية، فأنت تعلم أنك بحاجة إلى زيارتها في النهاية! منذ اللحظة التي تطأ فيها قدمك شوارع وجهة جديدة، تشعر بالسحر. مجرد المشي في مدينة جديدة والاستمتاع بالمناظر والأصوات والتجارب في مكان يبدو بعيدًا جدًا عن المنزل. أنت مستكشف روحي يا برج الحوت. عندما تذهب في رحلة، فإنك تدرس كل التفاصيل حتى تتمكن من تذكرها لاحقًا، وتعيد التجربة من خلال الذكريات التي صنعتها.