من هو رفيقك المثالي للسفر... حسب برجك

قد يكون اختيار رفيق السفر لرحلتك المقبلة مهمة صعبة،أن تجد شخصًا تتعايش معه، يشاركك اهتماماتك وفكرتك حول ما يشكل إجازة رائعة.الإجابة بكل بساطة قد تكمن في الأبراج الذي ستدلّك على الرفيق المثاليّ للسفر.

إبدأ بالتحضير للرحلة المقبلة، وبرجك سيدلّك على الصديق المثالي الذي يجب أن تدعوه لمرافقتك لكي تستمتعا معاً بأجمل التجارب والذكريات.

برج الحمل

أنت قائد بالفطرة، ورائد، ومكتشف، مما يعني أنك تحب أن تكون نشطًا في الإجازة، وغالبًا ما يمكنك العثور على استكشاف مدينة جديدة، أو التنزه، أو ممارسة الرياضة. مستقل بشدة، لست لاعبًا جماعيًا وأنت أسعد بقضاء وقت ممتع لوحدك. هذا هو السبب في أن رفيقك المثالي في السفر هو شريك أو صديق مقرب. بالنسبة إلى التوافق مع الأبراج، فإن كل من برج الحمل وبرج الأسد علامات جريئة وذات طاقة عالية، وبينما تكون أكثر استعدادًا للمغامرات في الهواء الطلق، فإن الأسد يستمتع بأرقى الأشياء في الحياة، لذا ستجدان معًا توازنًا جيدًا.

برج الثور

إذا ولدت تحت علامة الثور، فأنت تحب تدليل نفسك. تستمتع بإحساس الفخامة في المنتجع الصحي، ورائحة العلاج العطري الفخم، ومتعة التدليك. خطط لقضاء إجازة مع الكثير من الفخامة وعدم الاندفاع كثيرًا، مثل عطلة مريحة وممتعة للبالغين في منتجع حصري بدون أطفال أو، في فندق راق مع جليسات أطفال. أنت مناسب تمامًا للسفر مع برج الحوت، لأن الحوت متكيف للغاية ويسعد بمواكبة الدلال والفخامة.

برج الجوزاء

تحب السفر والتعلم وتجربة أشياء جديدة. غالبًا ما تكون مضطربًا في المنزل، ستحتاج إلى إجازات تساعدك على نسيان حياتك الطبيعية لفترة من الوقت. بمجرد وصولك إلى وجهتك، استقل وسائل النقل العام حتى تتمكن من بدء محادثات مع السكان المحليين. خطط لرحلة مع إخوتك - أو احجز لنفسك جولة جماعية لتكوين صداقات جديدة. تستمتع أيضًا بالسفر مع برج القوس، نظرًا لأنك فكري وفلسفي وحيوي. بالإضافة إلى ذلك، فإن هواء الجوزاء يجعل نيران القوس أكثر إشراقًا.

برج سرطان

نظرًا لأن السرطان يتمتع بعلاقة رائعة مع عائلته، فخطط لقضاء إجازة عائلية ممتدة مع الأطفال. لا يحب السرطان أن يتحرك كثيرًا؛ لذا حاول أن تبطئ رحلتك القادمة، وتذوق الطهي المنزلي في المطاعم الصغيرة ومقابلة السكان المحليين. ستستمتع كثيرًا بعطلة مع برج العذراء، وهي علامة أرضية شديدة التنظيم من شأنها أن ترسم بفرح تفاصيل الرحلة.

برج الأسد

ابحث عن سجادة حمراء ولن يكون مولود برج الأسد بعيدًا عنها. علامة النار تستمتع بالسحر والإثارة، وتفضل الإقامة في فنادق خمس نجوم وحجز الطاولات في المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان. نظرًا لأنك تحب تجربة الثقافة الراقية، يمكنك الحصول على تذاكر للأوبرا أو الباليه أو الانضمام إلى نوادي أعضاء خاصة حصرية لها مواقع في جميع أنحاء العالم حيث يمكنك مقابلة أشخاص متشابهين في التفكير. ستستمتع بالسفر مع أحد هؤلاء الأصدقاء الجدد الرائعين الذين يشاركونك أذواقك باهظة الثمن. الجوزاء هو رفيق سفر جيّد للأسد لأنكما متحمسان لرؤية العالم وتجربة كل ما يقدمه مكان جديد.

برج العذراء

دائمًا ما تكون منظمًا جيدًا، يجب أن تبدأ في التخطيط إلى أين تذهب وماذا تراه قبل أشهر من الرحلة. نظرًا لأنك تقدر وقتك، قم بإجراء الكثير من الأبحاث واقرأ مراجعات المطاعم والوجهات لتحقيق أقصى قدر من رحلتك. أنت تقيم علاقات قوية مع الأشخاص في العمل وستستمتع بالسفر مع زميل في العمل تثق به. ضع في اعتبارك أن العذراء لديه في بعض الأحيان أجهزة هضمية حساسة، لذلك اطلب أطباق خفيفة ومجهزة جيدًا من الأسماك والخضروات الطازجة عالية الجودة. أنت تسافر جيدًا مع برج الحوت لأنكما تستمتعان بالملاحقات الثقافية المماثلة.

برج الميزان

الميزان الذي يمثله التوازن، يحكم الزواج، لذا امنح الأولوية للرحلات مع شريكك إذا كنت في علاقة. إذا كنت أعزبًا، سيكون مثالياً قضاء اجازة حيث يمكنك مقابلة شخص جديد. الميزان هو علامةاجتماعية مما يعني أن الجميع يريد التعرف عليك وأنت تحب الحياة الليلية، لذلك لن تكون لوحدك لفترة طويلة. يُعد الجوزاء رفيقًا رائعًا للسفر بالنسبة لك، نظرًا لأنكما من العلامات الاجتماعية والودية التي تتمتع بالفضول والحيوية.

برج العقرب

نظرًا لكونه أكثر علامات البروج جاذبية وعاطفة، يفضل برج العقرب السفر مع شريك رومانسي. أنت تقدر مساحتك الخاصة، لذلك، عند السفر مع صديق، تأكد من حجز غرفتك الخاصة وخصص وقتًا خاصًا للتأمل والقراءة والاسترخاء. ستفضل دائمًا أن تكون في مكان ما بالقرب من الماء، وستكون سعيدًا بالبقاء في مكان واحد والتعرف عليه جيدًا- تمامًا مثل السرطان، وهذا هو السبب في أنكما تبليان جيدًا عند السفر معًا.

برج القوس

يمكنك إسقاط القوس بالمظلة في أي مكان في العالم وسيجد طريقه. السفر ليس مجرد شيء تستمتع به، إنه حاجة أساسية، ولا شيء يجعلك أكثر سعادة من أن تكون في رحلة طويلة، ويفضل أن تكون رحلة أجنبية. أنت مناسب تمامًا للسفر بمفردك، لأنك اجتماعي ومغامر للغاية، بحيث يمكنك تكوين صداقات في أي مكان. ستستمتع أيضًا بالسفر مع زملائك من برج الحمل، لأنكما تشتركان في الرغبة في جدول زمني نشط وحيوي.

برج الجدي

تحب البحث في التاريخ وتكون الأنسب للرحلات إلى الكولوسيوم في روما أو كنوسوس في جزيرة كريت. أكثر علامات البروج طموحًا، المضي قدمًا في العمل ليس بعيدًا عن عقلك أبدًا. إذا كانت رحلة العمل في الأفق، فلا شك في أنك يجب أن تكون أول من يشترك. يربطك حاكم الجدي، زحل بكبار السن، مما يجعلك أكثر ملاءمة لاحتياجات والديك ويسعدك السفر مع الوالدين الأكبر سنًا أو الأقارب- حتى أقاربك. أنت تسافر جيدًا مع العذراء، لأنكما تفضلان إجازة ثقافية على رحلة الشاطئ.

برج الدلو

يُعد أورانوس، حاكم الدلو، كوكب الابتكار والعلوم. نظرًا لأنك على اطلاع دائم بالأحداث الجارية وغالبًا ما تكون منزعجًا من الاختلالات في العالم، يمكنك السفر لمساعدة أولئك الذين تم تهميشهم، أو لمعالجة المخاوف البيئية. (برج الدلو هو العلامة الإنسانية). ستحب الرحلات التي تتمحور حول علم الفلك والسفر التي توسع معرفتك بالفضاء والكون. مثل القوس قد ترغب في السفر بمفردك، أو مع زميل برج الجوزاء، الذي سيكون حريصًا على تجربة نفس جوانب الرحلة.

برج الحوت

أكثر علامات الأبراج روحانية، تستمتع بزيارة المعالم الدينية، ليس فقط من أجل التجربة الروحية ولكن أيضًا للاستمتاع بجمالها التاريخي. أنت تحتفظ بجدولك الزمني الخاص في الإجازة، لذلك لا تقلق إذا كان اتباع مرشد سياحي لا يتناسب مع أسلوبك. عند السفر، ستكون أكثر سعادة إذا لم يكن لديك الكثير من التخطيط. غالبًا ما يتمتع الحوت بعلاقة قوية مع أمهاتهم، مما يجعلك مناسبًا بشكل مثالي لقضاء إجازة بين الأم والابن أو الأم وابنتها. تتعامل مع برج الثور، الذي يشاركك رغبتك في قضاء الوقت في تقدير جمال ثقافة الوجهة وطبيعتها.