النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 12 أغسطس

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 12 أغسطس
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 12 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 12 أغسطس

الحمل: أنت فريسة القلق ولا تعرف كيف تتصرف حيال المشكلات المالية المتراكمة. في الحب، الوضع أفضل والحبيب يقف إلى جانبك ويدعمك في كل شيء حتى في حل مشاكلك المالية.

الثور: لا تشغل رأسك وتفكيرك بمشاكل وهموم لا تعنيك. كن واقعياً وفكر بنفسك أولاً. الفتاة تبدو في حالة إنسجام مع شريكها العاطفي.

الجوزاء: شعور بالغضب يحركك إزاء حسابات غير مضبوطة وقد يدفعك إلى التشاجر مع شريك العمل أو المسؤول عنك. كن حذراً أيضا ومتسامحاً مع الشريك العاطفي.

السرطان: الإستثمار المالي والعقاري مناسب لهذا اليوم وكذلك الإستثمار العاطفي في علاقة يسودها الإنسجام المتبادل الفكري والروحي. المرأة تدعم زوجها جيدا هذا اليوم.

الأسد: يوم مناسب للإبداع والخلق والتأليف ولكل من يعمل في هذا المجال. يوم مناسب أيضاً لمن يعمل في الصحافة والتمثيل والفنون كافة. الفتيات ينجحن في العمل واللقاءات.

العذراء: يتّهمونك بالمزاجية والتردد. برهن عن ثبات في الأفكار والمزاج والحالة النفسية فسيرتاح عندها الآخرون في التعاطي معك.

الميزان: تنسى وأنت في صحبة العائلة كل الهموم والمتاعب التي تواجهك خارج المنزل. حاول أن تحافظ على هذا الإنسجام بحكمة ومحبة، حتى عندما تتراكم عليك الضغوط.

العقرب: تحافظين على معنوياتك، فأنت شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات. نصيحة يجدر الأخذ بها وهي تجنب السرعة عند قيادة السيارة. إبتعد عن المتاعب وتجنب الثرثرة.

القوس: إحذر من التعاطي مع بعض الأشخاص الذي سيوصلونك تحت قناع الود والإخلاص إلى أهدافك. في حال واجهت مشكلة إلجأ في البداية إلى الديبلوماسية من أجل إيجاد الحل الملائم.

الجدي: قد تسعد بلقاء حميم مع أحد الأصدقاء أو شخص قادم من السفر. عاطفيا تلوح في الأفق بوادر الأفراح واللقاءات العاطفية.

الدلو: تشعر بتعب صحي. البعض يقلقون أيضا لصحة أحد الأحباء. في المساء يدخل عنصر مفاجئ ومفرح على الخط إذ تتلقى أخباراً سارة لها طابع إجتماعي أو عاطفي.

الحوت:إذا كنت مرتبطاً علاقتك بالشريك جيدة ويستفيد من هذا الجو الأولاد الذين يسرهم ما تبديه نحوهم من إهتمام. في العمل، أنت نظامي ومثابر وجاد في تنفيذ وعودك.

مولود اليوم

مولود 12 أغسطس الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس التي تعطيه النشاط والإندفاع والثقة بالنفس والقدرة على قيادة الآخرين وتوجيههم حسب مصلحتهم الخاصة. في الحب، هو مندفع ويركز كل قواه على الحبيب.

×